عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إلى النهائي.. منتخب مصر الأولمبى يفوز على غينيا ويتأهل لـ أولمبياد باريس

منتخب مصر
منتخب مصر

تأهل منتخب مصر الأولمبي، إلى أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على غينيا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، ليصعد الفراعنة الصغار إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا المُقامة حاليًا في المغرب.

 

وينتظر منتخب مصر الأولمبي الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر بين منتخب المغرب ومالي فيما يخوض الخاسرين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وتتأهل للأولمبياد المنتخبات أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث ويلتقي الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

 

وحقق المنتخب الأولمبي رقمًا تاريخيًا حيث تعتبر هذه هي أول مرة يتأهل فيها منتخب مصر الأولمبي للأولمبياد منذ عام 1964

 

أحداث مباراة مصر وغينيا 


وأرسل إبراهيم عادل تمريرة عرضية من جهة اليسار وصلت للاعب أحمد عاطف الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شحاتة على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

واستلم أسامة فيصل الكرة خلف المدافعين جهة اليمين في الدقيقة 31 ثم مرر الكرة لاعب محمود صابر على حدود منطقة الجزاء الذي سدد الكرة وتصدى لها الحارس موري كيتا بثبات.

وأطلق فودي كمارا تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليحولها الحارس حمزة علاء بتصدي رائع إلى خارج الملعب.

 

وأرسل محمد شحاتة تمريرة رائعة للاعب محمود جهاد داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على الطائر لتمر خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

 

 


المنتخب الأولمبي إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية

 

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة المغرب ومالي، التي تقام في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويُقام نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم السبت المقبل في تمام الحادية عشر مساءً، على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.