عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خطوة على الدوري.. قطار الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بثنائية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في لقاء مؤجل من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

 

وقاد الأهلي هجمة خطيرة في الدقيقة الثالثة عن طريق بيرسي تاو، ولكن سددها بيمناه بجوار القائم الأيسر لمرمى المهدي سليمان، وتحصل حسين الشحات على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة نتيجة عرقلته من قبل محمد فارس لاعب الاتحاد.

 

وتقدم علي معلول لتسديد ركلة الجزاء وسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وبعدها عزز محمود كهربا تقدم الفريق الأحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 13 من هجمة منظمة من صناعة بيرسي تاو.

 

وألغى حكم الراية هدف ثالث للأهلي في الدقيقة 17 بتوقيع محمود كهربا، بسبب وقوعه في مصيدة التسلل، وأهدر إسلام عبد النعيم فرصة تسجيل هدف التعديل لفريقه في الدقيقة 21 من داخل منطقة جزاء الأهلي وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.

 

وأهدر بيرسي تاو فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 36 بعدما فشل في اللحاق بعرضية حسين الشحات، وهدد محمد محمود مرمى الأهلي برأسية في الدقيقة 37 بعد استقباله عرضية من صبري رحيل، وهدد خالد الغندور مرمى الأهلي بتصويبة رائعة في الدقيقة 42 ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الشناوي.

 

وهدد ديانج مرمى الاتحاد في الدقيقة 44 من هجمة منظمة وسددها أرضية لكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى زعيم الثغر، قبل أن يشير حكم الراية إلى وجود تسلل على الأهلي، وهدد ناصر ناصر مرمى الأهلي بتصويبة في الدقيقة 45 ولكن مرت أعلى عارضة الشناوي.

 

وأجرى الأهلي تغييرين مع بداية الشوط الثاني بنزول مروان عطية وخالد عبد الفتاح بدلا من أليو ديانج وعلي معلول، فيما أجرى الاتحاد أولى تغييراته في الدقيقة 56 بنزول أحمد بهاء بدلا من صبري رحيل، وشن كهربا هجمة خطيرة للأهلي في الدقيقة 60 ولعبها عرضية ولكن لم تجد تكملة من لاعبي الأهلي وأبعدها مصطفى إبراهيم لاعب زعيم الثغر.

 

وأهدر كهربا فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 63 من هجمة خطيرة لعبها بيسراه، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المهدي سليمان، وأجرى الاتحاد السكندري تغييرين في الدقيقة 64 بنزول أوستن أموتو وأحمد عيد بدلا من ناصر ناصر ومحمد فارس.

 

وأجرى الأهلي تغييرين جديدين في الدقيقة 73 بنزول طاهر محمد وأفشة بدلا من حسين الشحات ومحمد فخري، فيما أجرى الاتحاد تغييرين جديدين بنزول محمود عبد العزيز وعبد الغني محمد بدلا من إسلام عبد النعيم ومحمد محمود.

 

وسجل محمد كهربا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 82 قبل أن يلغي الفار الهدف بداعي التسلل، بعدما لمست الكرة ساق بيرسي تاو "المتسلل" في طريقها للمرمى، ودفع الأهلي بخامس تغييراته في الدقيقة 84 بنزول رامي ربيعة بدلا من محمد هاني، وشهدت الدقيقة 87 إشهار البطاقة الحمراء لخالد الغندور لاعب الاتحاد بسبب التهور ضد خالد عبد الفتاح.

 

 


الأهلي يقترب من حصد لقب الدوري

 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 75 في صدارة الدوري بفارق 67 نقطة عن بيراميدز أقرب منافسيه، وذلك بفارق 8 نقاط، قبل 3 مباريات عن نهاية مباريات بيراميدز، في حين توقف رصيد الاتحاد عند 42 نقطة في المركز السابع.
 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.