عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تسببت في ضياع مجهود اللاعبين.. حمزة علاء: لم أكن عند حسن الظن

حمزة علاء
حمزة علاء

اعتذر حمزة علاء حارس منتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي للجماهير المصرية، عقب خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا لصالح منتخب المغرب.

 

 حمزة علاء لم أكن عند حسن الظن في النهائي

 

وخسر منتخب مصر الأولمبي لقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا لصالح المغرب، في اللقاء الذي جمع بينهما وانتهى بفوز أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف في الأشواط الإضافية.


وقال حمزة علاء، في تصريحات تليفزيونية: أعتذر للشعب المصري والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين، لأنني لم أكن عند حسن الظن في النهائي.

 

وأضاف: الاعتراف بالخطأ جزء من كرة القدم، الحياة لن تقف عند هذا اللقاء، هذا أول نهائي لي، ولن يكون الأخير، وسأتعلم من هذا الخطأ.


وواصل حارس الأهلي الشاب: عقب اللقاء أحسست أنني من تسببت في ضياع مجهود اللاعبين الذين خاضوا المباراة تحت ضغط كبير، وواجهوا صعوبات كبيرة، واعتذرت لكل لاعب، وكان من الممكن أن أقدم أداء أفضل، لكننا نتعلم من هذه الأخطاء، مضيفًا: أشكر كل من دعمني بعد المباراة، وكل من هنأني بعد فوزي بلقب أفضل حارس، لكنني كنت أتمنى حصد لقب البطولة.

 

وأردف علاء: أشكر جميع لاعبي المنتخب على أدائهم طوال البطولة وفي النهائي بشكل أكبر، والذي لعبناه بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 18، وفخور بهم جدًا.


واختتم حارس المنتخب الأولمبي تصريحاته قائلًا: كل ما حدث في هذه البطولة يحسب لجميع اللاعبين، خاصة وأننا واجهنا الكثير من الانتقادات الكبيرة غير المبررة التي تعرضنا لها، قبل السفر للمشاركة في البطولة، لذلك يحسب للاعبين ظهورهم بهذا الأداء المشرف والروح القتالية.


حمزة علاء يُتوج بجائزة أفضل حارس

 

توج حمزة علاء بجائزة أفضل حارس في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبى، رغم الخسارة من نظيره المغربي، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بعدما ضمن المنتخبان التأهل للأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة.

 

خسر منتخب مصر الأولمبى أمام المغرب بنتيجة 2 / 1 في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، تقدم المنتخب الأولمبى المصرى بهدف نظيف سجله محمود صابر فى الدقيقة 10، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 37 بتوقيع يانيس بكراوى، وأضاف للمغرب أسامة ترغالين الهدف الثانى فى الدقيقة 105.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.