عاجل
الأربعاء 27 سبتمبر 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اتهم بعمل سحر للزمالك.. رجب بحة لمرتضى منصور: "أنا حافظ القرآن والقانون بيننا"

رجب بحة
رجب بحة

تصدر اسم رجب بحة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الحالية بعد اتهام مرتضى منصور له بعد أسحار خدمت فوز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة الأخيرة.


اتهامات مرتضى منصور لـ" رجب بحة"

وكان مرتضي منصور قد عرض صورة لشخص قال إن اسمه "رجب بحة" وذكر أنه يقيم في الفيوم، وذلك بعد تعرض الزمالك للخسارة 1/4 أمام الأهلي في الدوري المصري، يوم الخميس الماضي.


وعلق مرتضى منصور: "اللي بيحصل فينا الموسم ده مش طبيعي، أنا مش هقول منشطات، بس في حاجة مش طبيعية، في واحد بعتلي رسالة لصورة الساحر واسمه رجب بحة، وطلع من الفيوم، بلد سيد عبدالحفيظ، يا ريت حد من الفيوم يطلع يقولي مفيش حد بالاسم ده".


وأضاف: "الزمالك ميخسرش من الأهلي، وبعدين الأهلي كان بيلعب في السلام راح استاد القاهره ليه؟ عشان يتحكم في السحر، إمبارح الأهلي يشوط تيجي جول والزمالك يشوطها في العارضة، الشغل إمبارح كله كان على العارضة اليمين، أنا كنت بلاعب الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، الشناوي مصدش حاجة في حد بديل بيصد، برافو عليك يا سيد عبدالحفيظ".


و خرج الحاج رجب محمد محمد شحاتة، وشهرته "رجب بحة"، وأهالي قرية منية الحيط بمركز إطسا في محافظة الفيوم، في بث مباشر للرد على اتهامات المستشار مرتضي منصور، بعد عرض الأخير صورة الحاج رجب وذكر اسمه واسم قريته في بث مباشر وجه له فيه تهمه استخدام السحر لهزيمة الزمالك في مباراته مع الأهلي.


ويقول رجب محمد محمد شحاتة، وشهرته رجب بحة: سيادة المستشار متهمني بالباطل إن أنا بسحر، وأنا راجل أمي لا بعرف أقرأ ولا أكتب ولا بعرف أعمل حاجة، وقسمًا بالله العظيم، قسمًا بالله العظيم مرة تانية، إني ما بعرف أعمل الحاجة دي، وإللي بيعملها بيقي مشرك بالله، وأن راجل شغال بنا عامل بإيدي، شغال أرزقي، ولو تيجي تتفرج على المعيشة اللي عايشينها، وبيتي إللي عايش فيه، مش هترضاه لنفسك، وسمعتي وسمعة ولادي، كده غلط وكده ما ينفعش، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بالطريقة دي، ومعايا عيال وبنات على وش جواز، وأنا حافظ قرآن.

 

تحرك قانوني لـ رجب بحة

وقررت عائلة "رجب بحة" اتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي، بعد اتهام منصور له بالسحر.

وكتب المحامي محمد محمد رشوان عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "تواصلت معي أسرة الرجل المحترم رجب محمد شحاتة، الشهير برجب بحة، وهو عامل بناء من أبناء هذا الوطن من محافظة الفيوم المحترمين، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة غدا".

كما بدا أن محمد محمد رشوان ظهر وكأنه يسخر من مرتضى منصور بنشره صورة من مباراة الأهلي والزمالك تجمع حسين الشحات وحمزة المثلوثي، وكتب: "عندك حق"، مع رمز ضاحك.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.