عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شوبير يعلن عن مفاجأة بشأن إمام عاشور وموعد انتهاء علاجه

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد إعلان الأهلي لضم إمام عاشور وموعد انتهاء علاجه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب شوبير عبر صفحته:"الأهلي سوف يعلن ضم إمام عاشور خلال الساعات القليلة المقبلة.. البرازيلي جوستافو سوزا هو الأقرب لتدعيم مركز رأس الحربة في الأهلي".

 


وكتب شوبير: "تأهيل امام عاشور ينتهي علي الاكتر خلال 3 اسابيع ويبدأ فترة الاعداد الموسم الجديد بشكل منتظم .. ده كلام الطبيب المعالج له".

 


مفاجأة صادمة تربك حسابات الأهلي


كشف الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط عن تفاصيل صادمة، قبل إعلان الأهلي عن صفقة ضم الدولي المصري إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي.

 

وقال أحمد عبد الباسط عبر قناة “أون تايم سبورتس":" البعض ادعى أن إمام عاشور لم يكن مصابا عندما عاد إلى مصر بحجة العلاج، والبعض الآخر ادعى أن اللاعب مصاب بشد في العضلة الخلفية، كل هذا ليس حقيقيا، الحقيقة أنه مصاب بقطع في وتر العضلة الخلفية وهذه أصعب  إصابة يمكن أن يتعرض لها أي لاعب في العضلة الخلفية".

 

وأضاف:" إمام عاشور جاء إلى مصر لتلقى العلاج من جانب طبيب منتخب مصر محمد أبو العلا ويتم إرسال تقرير يومي وأسبوعي بالفيديو لنادي ميتلاند الدنماركي".

 

وتابع:" المفاجأة أن إمام عاشور كان ينقطع لنحو أسبوعين مثلا عن العلاج، وكان من المفترض أن يعود إمام عاشور لنادي ميتلاند 20 يونيو الماضي وهذا لم يحدث لأنه علاجه لم يكتمل، وتم إرسال مخاطبات من الجانب المصري لنظيره الدنماركي بإن اللاعب لا يلتزم بمراحل تلقي العلاج، وبالفعل أرسل الجانب الدنماركي خطاب اعتذار عن ما يقوم به إمام عاشور".

 

وواصل:" هذه الإصابة تحتاج لمدة 3 شهور علاج، وكل يوم يغيب فيه عن تلقي العلاج يطول من مدة التعافي ويجعله عرض للتعرض لنفس الإصابة في اي وقت".

 

واختتم:" من المتوقع زيادة مدة فترة تعافي اللاعب من الإصابة لأنه لم يلتزم بالعلاج المحدد".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.