عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سحر مانشستر يونايتد لا يقاوم.. أونانا: الرحيل عن إنتر يحزنني

أندريه أونانا
أندريه أونانا

أكد حارس المرمى الكاميروني الدولي أندريه أونانا أنه لم يتمكن من مقاومة فرصة اللعب لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من إنتر الإيطالي، رغم العلاقة الطيبة التي تربطه بالإدارة والجماهير.

 

رسالة رحيل أونانا عن إنتر ميلان

 

وقال أونانا في تصريحاته اليوم لوسائل الإعلام الإنجليزية: "أنا بحالة جيدة للغاية، لقد ذهبت إلى منزلي في الكاميرون والتقيت بأصدقائي مرة أخرى هنا في المركز التدريبي، الآن أريد حقا خوض هذه التجربة الشيقة مع مدرب كان معلمي في السابق".


وواصل: "كما تعلم، الذين يغادرون الإنتر دائما يريدون العودة، من يعلم، الحياة لا متوقعة، من الممكن أن أعود إلى هنا يومًا ما، لن أتوقف عن غناء أهازيج إنتر التي أحبها كثيرًا".
وأضاف: "أنا ذاهب إلى نادٍ كبير لديه تاريخ عظيم [مانشستر يونايتد] كما هو تاريخ إنتر، سأبدأ بداية جديدة وأثبت للجماهير الجديدة من أنا".

 

وتابع: "لكن جزء من قلبي حزين، مغادرة إنتر تعني مغادرة عائلة ليس نادٍ عادي، لقد أدركت أن التواجد في إنتر هو طريقة لعيش الحياة".

 

وأردف اونانا: "لأكون صريحا، أنا شخص أحب التحديات الجديدة، اللعب في البريميرليج لفريق مثل يونايتد أمر لا يُقاوم".

 

واختتم: "إرث حُراس المرمى في يونايتد عظيم، من شمايكل إلى فان دير سار إلى دي خيا، واختياري لاستكمال هذا الإرث يجعلني فخورًا ويشعرني بالمسؤولية، كما أنني أريد الفوز بالألقاب مع زملائي الجدد!".

 

مانشستر يونايتد يحسم صفقة أونانا

 

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة تايمز البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد حسم صفقة أونانا لضمه هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل دافيد دي خيا حارس مرمى الفريق.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.