عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المغربي رضا سليم يصل مطار القاهرة تمهيدًا لانضمامه إلى الأهلي رسميًا (صور)

رضا سليم
رضا سليم

وصل المغربي رضا سليم، صفقة الأهلي الجديدة، القادم من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي، إلى مطار القاهرة منذ قليل، ليكون ثاني صفقات المارد الأحمر في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

 


وكان قد توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع الجيش الملكي من أجل التعاقد مع رضا سليم لتدعيم الفريق الأحمر قبل الموسم الجديد.

 

وكان سمير عدلي، مدير إدارة العلاقات الخارجية، في استقبال رضا سليم بمطار القاهرة، وحرص على اصطحابه إلى المكان المخصص للإقامة به خلال فترة تواجده بالقاهرة.

 

 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلي فى الموسم المقبل.

 

وكان إتمام الصفقة متوقفاً على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن يتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

 

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم للكشف الطبي صباح غد الإثنين فى أحد المستشفيات الخاصة، قبل أن يخضع اللاعب لجلسة تصوير من أجل تقديمه للجماهير الحمراء، ليكون الصفقة الثانية للأهلي بعد التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي السابق.

 

وكشفت تقارير صحفية أن رضا سليم سيصل إلى القاهرة، الجمعة، ولكن موعد السفر تأخر بسبب عدم الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالعقد، قبل أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي لصالح الأهلي.


موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

 

ويضرب الأهلي موعدًا مع المصري البورسعيدي، في إطار ربع نهائي كأس مصر، بعدما عبر نظيره فريق الداخلية، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الكلية الحربية.

وتقام مباراة الأهلي والمصري، يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس، في تمام السادسة مساءً، بعدما تم تعديل موعد المباراة وتقديمها ساعتين إعمالًا بقرارات مجلس الوزراء لتخفيف أحمال استهلاك الكهرباء.

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي والمصري، التي تجمع بين الفريقين في آخر مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.