عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كلوب يتحدث عن أسباب وجود محمد صلاح بالمركز الخامس بين قادة ليفربول

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن أسباب ترتيب محمد صلاح قائد منتخب مصر، بين قادة الفريق في الموسم الجديد، ووضعه بالمركز الخامس من الترتيب.

 

كلوب يتحدث عن أسباب وجود محمد صلاح بالمركز الخامس


وقال كلوب لموقع ليفربول: "محمد صلاح قائد بالفطرة فهو قائد منتخب مصر ، وأحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا لهذا النادي على الإطلاق".


وأضاف "نحن بحاجة إلى صلاح ليكون نموذجا يحتذى به، وباعتباره الشخص الذي يقود الخط الأمامي، فهو أول من يضغط، ومن هو أول من يفعل كل هذه الأشياء على أرض الملعب".

 

وتابع الألماني "أما خارج الملعب فهو شخص ذكي والجميع يحبه ويريد التواجد معه، لذا فهو بالنسبة لنا فائق الأهمية".

 

وواصل "بالنسبة لكل الواجبات التي يتعين على قائد ليفربول القيام بها، أعتقد أن فان دايك وترينت وروبرتسون قادرون على ذلك، ويأتي بعدهم أليسون ثم صلاح".

 

وأتم "صلاح وأليسون يمكنهما أن يكونا على طبيعتهما، ويساعدان الفريق بأفضل طريقة ممكنة، هذا هو اللاعب الذي نحبه وهذا هو اللاعب الذي نحتاجه".


ترتيب قادة ليفربول

 

وفي تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي، أوضح يورجن كلوب الترتيب الآتي لقادة الريدز في الموسم المقبل، حيث يحل لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح في المركز الخامس، ويأتي الترتيب كاملًا كما يلي:-

1- فيرجيل فان دايك.

2- ترنت ألكسندر أرنولد.

3- أندي روبرتسون.

4- أليسون بيكر.

5- محمد صلاح

 

جماهير ليفربول تنفجر في وجه الإدارة بسبب محمد صلاح

 

وأكدت جماهير ليفربول التي انفجرت في وجه الإدارة بسبب محمد صلاح على أن هناك حالة من عدم الاحترام لهداف الفريق محمد صلاح وأن تجاهله في عدم منحه شارة القيادة ليكون الرجل الثاني قلة احترام.

 

وقال أحد جماهير فريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن محمد صلاح يتعرض لقلة احترام مرة أخرى في الفريق وكان يجب أن يكون النائب في شارة القيادة.

 

جماهير ليفربول تنفجر في وجه الإدارة بسبب محمد صلاح حيث أكد أخر على أنه كان يفضل أن يكون محمد صلاح قائد فريق ليفربول في الموسم الجديد بجانب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لأنه يستحق هذا من الجهاز الفني.

 

ووجه أحد مشجعي فريق ليفربول انتقاد حاد لإدارة النادي مؤكداً على أنه يمكن للجميع في هذا التوقيت حمل شارة قيادة الفريق لأن كرة القدم في النادي أصبحت مملة.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.