عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قلع تاني| محمد رمضان يظهر عاريًا.. وتحرك رسمي ضد الأسطورة

محمد رمضان
محمد رمضان

كعادته ظهر الفنان محمد رمضان عاريا على خشبة المسرح في إحدى حفلاته التي أقامها مؤخرًا بالساحل الشمالي.

 

محمد رمضان يظهر عاريًا

وكان أحيا محمد رمضان حفلًا مؤخرًا ضمن حفلات موسم صيف في منطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من الجمهور ومحبيه، وشارك رمضان، مقطع فيديو وهو يظهر فيه عاريًا على المسرح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وانتقد الإعلامي تامر أمين ظهور الفنان محمد رمضان، عاريا على المسرح خلال حفله الغنائي الذي أقيم في الساحل الشمالي، خلال الفترة الأخيرة بحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم النجمة هالة صدقي.


وقال تامر أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار": "ليه في كل حفلة لازم أقلع، هو القلع كيف عندك؟"، موضحا أن الشخص الذي يفعل تلك الحركات شخص صغير أو غير معروف لكي يحقق شهرة أو يتصدر التريند.


وأضاف تامر أمين عن ظهور محمد رمضان عاريا : "اللي يعمل كده عايز يكون تريند أو حاجة شاذة علشان الناس تشاور عليه ويتعرف"، موجها نصيحة له بأنه يبتعد عن تلك التصرفات لأنه لا يحتاج للمال وأكثر النجوم نجاحا في الوطن العربي.


وتابع تامر أمين خلال حديثه قائلا:"لكن لما تبقى من أهم وأشهر النجوم، ومن أكثرهم نجاحا وأكثرهم ألمونيا يعني فلوس، لازمته إيه الإثارة وأفعال تسبب لك الانتقادات، إلا إذا كان كيف".

واختتم تامر أمين حديثه بأن نقابة المهن الموسيقية تحدثت معه على تصرفاته التي يكررها وأوضحت له أنه يخطئ في كل مرة وأصدرت ضده عدة عقوبات، وهناك بعض النجوم التزموا، معلقا بقول :"هل عندك حساسية من القمصان أو مشكلة مع التيشرتات؟".


تحرك رسمي ضد محمد رمضان

وحول هذا الأمر، قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة سوف تدرس الموقف وسوف يطرح مجلس النقابة كسر محمد رمضان لقرارات النقابة بعد ظهوره عارياً على المسرح رغم التحذيرات التي وُجّهت الى كل المطربين، مؤكداً أن محمد رمضان فعل ذلك على أرض مصرية، وهو ما يجعله خاضعاً لقرارات النقابة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.