عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شرط جزائي لمنعه من الزمالك وبيراميدز.. محمد شريف يرحل إلى الخليج السعودي

محمد شريف
محمد شريف

اقتراب محمد شريف مهاجم فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تلقيه عرضا رسميا من الخليج السعودي للانتقال إلى صفوفه في الفترة الجارية.


الأهلي وضع شرط جزائي لمنع محمد شريف من الزمالك وبيراميدز

 

النادي الأهلي وضع شرطًا جزائيًا في عقده مع محمد شريف يمنع انتقاله إلي أي ناد مصري في الفترة المقبلة، إلا بعد سداد مبلغ يتخطى الـ 100 مليون جنيه، وذلك خوفًا من عودة اللاعب إلي مصر والانتقال إلى أي من الزمالك أو بيراميدز، والتعامل مع الأمر كأنه انتصار على النادي الأهلي.

 

و أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة، وافق علي رحيل محمد شريف في الموسم الحالي، بعد عودة صلاح محسن من فترة الإعارة مع سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن انتقال اللاعب سيكون على سبيل البيع النهائي، في ظل انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، ورفضه تجديد عقده.

 


الزمالك ينافس عرض الخليج لضم محمد شريف

 

فجر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، مفاجأة كبيرة بشأن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة لضم محمد شريف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ورفض محمد شريف تجديد عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم، رغبة منه في الانتقال إلى الدوري السعودي وخوض رحلة احترافية جديدة في نادي الخليج.

 

ونشر أحمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك ": "مصدر.. الزمالك يفاوض محمد شريف لضمه الموسم المقبل".

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.