عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حمدي فتحي يشارك في فوز الوكرة على معيذر في افتتاح الدوري القطري

حمدي حمدي
حمدي حمدي

نجح فريق الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي، في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره معيذر بثلاثة نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري النجوم القطري "الدوري القطري".


أحداث مباراة الوكرة ومعيذر في الدوري القطري


وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة، مشاركة لاعب منتخبنا الوطني حمدي فتحي في المباراة كاملة.

 

وافتتح المهاجم محمد بن يطو النتيجة لصالح فريق الوكرة في الدقيقة 45 وأضاف أيوب أسيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 45 و72.

 

وبهذه النتيجة يحصل فريق الوكرة أول ثلاث نقاط في بطولة دوري النجوم القطري بينما بدأ فريق معيذر المسابقة بدون نقاط.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الوكرة نظيره فريق الشمال، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري النجوم القطري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

تصريحات حمدي فتحي بعد انتقاله إلى الوكرة القطري


تحدث حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المنتقل حديثا لصفوف الوكرة القطري، خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام.

 

قال حمدي حمدي خلال تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب جديد في فريق الوكرة القطري: أشكر إدارة نادي الوكرة على ثقتهم في قدراتي وإصرارهم على ضمي، كما أشكر إدارة الأهلي المصري وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء.

 

وأضاف حمدي فتحي: أتمنى تقديم الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن النادي حقق مركزا جيدا الموسمين الأخيرين وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري القطري.

 

وتابع: سعيد بانضمامي إلى نادي الوكرة، والحقيقة أن رغبتي في الانضمام لهذا النادي الكبير وإصرار الإدارة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني  كان لهما الدور الأبرز في الانتقال وأيضا تعاون إدارة النادي الأهلي.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.