عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قرار جميل.. تركى آل الشيخ يعلن انضمام مدحت شلبي إلى القنوات السعودية

مدحت شلبي وتركى آل
مدحت شلبي وتركى آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، انضمام مدحت شلبي إلى مجموعة قنوات ssc، للتعليق على مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم الجديد.

 

انضمام مدحت شلبي إلى ssc


وكتب آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي عبر "فيس بوك": "قرار التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي في القنوات الناقلة للدوري السعودي قرار جميل وأفرحني".

وتابع: "سعيد بقبوله طلبي نتيجة مكالمتنا الهاتفية منذ أسبوعين، دوري عالمي يستحق معلقين مميزين".

 

ويضم دوري روشن السعودي في الموسم الحالي نخبة من النجوم العالمية أمثال كريستيانو رونالدو ونيمار وياسين بونو وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو وميلينكوفيتش سافيتش ومارسيلو بروزوفيتش وروبين نيفيز وفرانك كيسي.

 

وكانت عدة تقارير صحفية خرجت لتؤكد رحيل المعلق الكبير مدحت شلبي عن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بعد انتهاء تعاقده، وانضمامه إلى الشبكة السعودية للتعليق على مباريات الدوري السعودي، وهو ما أكده المستشار تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويتمتع مدحت شلبي بشعبية وجماهيرية كبيرة من خلال تعليقه على المباريات المصرية سواء للمنتخب أو الأندية، وفي مقدمتها مباريات ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك، والتي لم يغب عنها منذ أكثر من 20 عامًا.


وكان مدحت شلبي، انضم إلى قناة بيراميدز في وقت سابق خلال فترة رئاسة تركي آل الشيخ لنادي بيراميدز في موسم 2018-2019، قبل رحيله عن النادي وبيعه لمالكه الحالي.

ويُعد مدحت شلبي ثاني المنضمين مؤخرًا إلى مجموعة قنوات ssc السعودية بعد انضمام حازم إمام لتحليل مباريات الدوري السعودي، فيما كان المعلق بلال علام أول المنضمين في وقت سابق.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.