عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد نهاية التحقيقات.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع ماسون جرينوود

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسمياً فسخ تعاقده مع لاعبه ماسون جرينوود بعد انتهاء التحقيقات الداخلية داخل صفوف قلعة أولد ترافورد فى الادعاءات الخاصة باتهامه بالاغتصاب، والتي برأته فيها المحاكم قبل أسابيع.

 

 

يونايتد يعلن فسخ عقد جرينوود


وعلق مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون. طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق، وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية".

 

وأضاف النادي عبر بيانه: "بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل، ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".

 

وأتم النادي بيانه: "يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد، لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون لتحقيق هذه النتيجة".

 

وكانت صديقة جرينوود قد اتهمته بضربها والاعتداء عليها، وبالفعل تم حبسه لمدة شهر قبل أن يخرج بكفالة، وذلك منذ نحو عامين.

 

 

تعليق جرينوود على فسخ تعاقده

 

ومن جانبه، علق جرينوود على أزمته للمرة الأولى منذ تورطه بها في بداية العام الماضي، وكذلك على فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، ببيان رسمي.

 

وقال ماسون جرينوود: أريد أن أبدأ بالقول إنني أفهم أن الناس سيحكمون عليّ بسبب ما رأوه وسمعوه على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا أعلم أن الناس سيفكرون في الأسوأ.
وأضاف: لقد نشأت لأعرف أن العنف أو الإساءة في أي علاقة أمر خاطئ، ولم أفعل الأشياء التي اتُهمت بها، وفي فبراير تمت تبرئتي من جميع التهم.

 

وشدد نجم مانشستر يونايتد: مع ذلك، فأنا أتقبل تمامًا أنني ارتكبت أخطاء في علاقتي، وأتحمل نصيبي من المسؤولية عن المواقف التي أدت إلى مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأكمل: أتعلم كيف أفهم مسؤولياتي لأكون مثالًا جيدًا كلاعب كرة قدم محترف، وأنا أركز على المسؤولية الكبيرة لكوني أبًا، وكذلك شريكًا جيدًا.


وأردف جرينوود: كان قرار اليوم جزءًا من عملية تعاونية بيني وبين مانشستر يونايتد وعائلتي. أفضل قرار لنا جميعًا هو أن أواصل مسيرتي الكروية بعيدًا عن أولد ترافورد، حيث لن يكون وجودي مصدر إلهاء للنادي. أشكر النادي على دعمهم منذ أن انضممت إلى سن السابعة. سيكون هناك دائمًا جزء مني وهو يونايتد.

 

واختتم نجم الشياطين الحُمر: أنا ممتن للغاية لعائلتي ولكل أحبائي على دعمهم، والآن علي أن أعيد الثقة التي أظهرها من حولي. أنوي أن أكون لاعب كرة قدم أفضل، ولكن الأهم من ذلك هو الأب الجيد، والإنسان الأفضل، واستخدام مواهبي بطريقة إيجابية داخل وخارج الملعب.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.