عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب شارة القيادة.. أزمة بين بنزيما ونونو سانتو والفرنسي يهدد بالرحيل

بنزيما ونونو سانتو
بنزيما ونونو سانتو

كشفت تقارير صحفية سعودية، صدمة قوية بعدما دخل نونو سانتو، المدير الفني للفريق، في صدام حاد مع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي خلال تدريبات الفريق.

 

علاقة متوترة بين نونو سانتو وكريم بنزيما

 

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن أن علاقة نونو سانتو بلاعبه الفرنسي كريم بنزيما أخذت منعطف سئ، حيث توترت علاقتهما خلال الفترة الماضية.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سانتو يرى أن طريقة لعب بنزيما مع الفريق لا تتناسب مع خطته، مشيرًا إلى أنه يرغب في عدم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.


وأشارت إلى أن المهاجم الفرنسي لجأ إلى وكيل أعماله سعد اللذيذ، والذي أقنعه بالانتقال للنمور، حيث أكد له أنه ليس لديه ارتياح داخل صفوف العميد خلال الفترة الحالية.


وشددت "الشرق الأوسط" على أن بنزيما طالب سانتو بالحصول على شارة القيادة أمام جميع اللاعبين في مران الفريق، لكن المدرب البرتغالي رفض طلبه، ليقرر الاعتماد على نظام الأقدمية في الاختيار وقام بمنحها للبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، ومن بعده أحمد شراحيلي، كقادة للنمور.


وكان اتحاد جدة قد نجح في التعاقد مع كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 3 مواسم، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو سنويًا، وقام الفريق السعودي بتقديم الفرنسي في حفل ضخم خلال الشهرين الماضيين.


هاشتاج لدعم كريم بنزيما

 

وتصدر هاشتاج "طرد نونو مطلب اتحادي" موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعدما تداولت جماهير الاتحاد الهاشتاج بقوة دعما للنجم كريم بنزيما ضد مدرب الفريق.

 

 


أزمة في اتحاد جدة قد تطيح ببنزيما

 

بعد ساعات من الكشف عن أزمة الثنائي، انتشر بسرعة البرق "هاشتاج" يحمل عنوان "رحيل بنزيما مطلب"، في محاولة لإنقاذ حامل لقب الدوري السعودي الموسم المنقضي من الأزمات، التي من شأنها تعكير صفوه والإلهاء عن المضي قدمًا نحو الألقاب في الموسم الحالي.

 

 

ارك المئات من جماهير اتحاد جدة في "الهاشتاج"، وكتب أحدهم:"لو كان بوبي غير موجود في الأهلي، لكان طلبت به ولكني أشوف أن نادي الشباب الأحق في بنزيما، لا سيما أنه لم يحظ بدعم حتى الآن، كذلك مع توتر العلاقات بين بنزيما والاتحاد لذلك أتمنى أن لا يخسر الدوري كريم بنزيما ،والأفضل أن يذهب للشباب"، وأضاف آخر: "تصرفات غير احترافية.. البيت الاتحادي يغلي.. الاتحاد يحتاج غربلة كاملة إدارية وفنية".


وانقسمت الجماهير بين دعم كريم بنزيما والمطالبة برحيل سانتو، وآخرين يطالبون بالاستغناء عن المهاجم الفرنسي، وكتب أحد الداعمين: "أقسم بالله لو رحل بنزيما عن الاتحاد لن يغفر لكم الجمهور.. وستدخلون في مزبله التاريخ"، وأضاف: "يروح المدرب ومعه حمد لله وروما، ويبقى العبود وغروهي وكورنادو، أعتقوا النادي وبدون تخبيص رجاءً".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.