عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الصديق المُقرب".. لوفرين يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة

لوفرين ومحمد صلاح
لوفرين ومحمد صلاح

علق ديان لوفرين، لاعب ليون الفرنسي والصديق المُقرب للنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الأنباء المنتشرة حول مفاوضات اتحاد جدة السعودي في الفترة الحالية.


لوفرين يرد على أنباء اقتراب صلاح من اتحاد جدة

 

ورد لوفرين على إحدى الصفحات المتخصصة في سوق انتقالات اللاعبين، بعدما أشارت إلى أن محمد صلاح سوف يحصل على الراتب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، وأن مسؤولي النادي السعودي التقوا بممثلي محمد صلاح في دبي من أجل وضع الرتوش الأخيرة لضم اللاعب قائلًا: "توقفوا عن الكذب".

 

ويُعد ديان لوفرين، أحد أقرب الأصدقاء المقربين لـ محمد صلاح، حتى بعد رحيله عن ليفربول قبل 3 سنوات سابقة.


اتحاد جدة يحاول ضم محمد صلاح


وتشير التقارير الصحفية إلى، أن اتحاد جدة عرض على محمد صلاح راتبًا هو الأعلى في الدوري السعودي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وانتقل محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، ومنذ ذلك الحين حطم العديد من الأرقام القياسية مع فريقه واقتحم قائمة الهدافين التاريخيين للنادي وبات أحد أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف عبر تاريخه.

 

وبتسجيله في مرمى فريق بورنموث وصل صلاح للمساهمة التهديفية رقم 200 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، مسجلًا 140 هدفًا وصانعًا 60؛ ووصل لهذا الرقم بعد 234 مباراة له في البريميرليج، خلف روبي فاولر صاحب الـ202 مساهمة تهديفية.

 

وانفرد "مو" بالمركز الخامس في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين برصيد 187 هدفًا متجاوزًا ستيفن جيرارد، أسطورة النادي التاريخي.

 

وشارك محمد صلاح في 307 مباريات بقميص فريق ليفربول منذ انضمامه من نادي روما وسجل 187 هدفًا وصنع 80 لزملائه في الفريق، كما أسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأسي رابطة الأندية الاإنجليزية المحترفة والاتحاد الانجليزي.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.