عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لكي سيدتي.. تخلصي من الهالات السوداء في 7 خطوات

نيوز 24

تظهر الهالات السوداء كتصبغات أسفل الجفن السفلي للعين، ويتفاوت لونها من اللون الأزرق إلى البني الداكن أو الأسود وفقاً للون البشرة.

ويمكن أن تكون الهالات السوداء تحت العيون نتيجة عدة عوامل، مثل قلة النوم، التوتر، التعب، الوراثة، تراكم السوائل، أو تصبغ جلدي، وهناك بعض الإجراءات التي يمكن أن تساعد في التقليل من ظهور الهالات السوداء:

1. النوم الكافي: الحصول على كمية كافية من النوم يمكن أن يساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء.

2. التقليل من التوتر: ممارسة تقنيات للإسترخاء والتخلص من التوتر يمكن أن يساعد في تحسين مظهر منطقة تحت العيون.

3. تطبيق الكمادات الباردة: وضع الكمادات الباردة مثل أكياس الشاي الباردة أو مكعبات الثلج الملفوفة بمنديل رقيق يمكن أن يساعد في تقليل الانتفاخ والتورم.

4. استخدام كريمات مخصصة: هناك كريمات خاصة تحتوي على مكونات مثل الكافيين أو الهيالورونيك أسيد التي يمكن أن تساعد في تقليل الانتفاخ وترطيب البشرة.

5. حماية البشرة من الشمس: استخدام واقي الشمس يمكن أن يساعد في منع تصبغ الجلد وتفاقم الهالات السوداء.

6. تغيير نمط الحياة: تناول الغذاء الصحي، شرب كمية كافية من الماء، وممارسة النشاط البدني يمكن أن تؤثر إيجابياً على مظهر البشرة.

7. استخدام المكياج: يمكن استخدام مستحضرات التجميل مثل الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء بشكل مؤقت.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.