عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سهر الصايغ: حلمي أبني مستشفى خيري زي "القصر العيني" وتقدم أفضل خدمة

سهر الصايغ
سهر الصايغ

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن حلمها في تأسيس مستشفى خيري كبير مثل مستشفي القصر العيني، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة.

 

سهر الصايغ: حلمي أبني مستشفى خيري زي القصر العيني


وأوضحت الفنانة سهر الصايغ في تصريحات تلفزيونية، أنها تحب مهنة الطب لأنها مهنتها الأولى، ولديها طموح أن تؤسس مستشفى خيرياً كبرى تقدم نفس الرعاية الموجودة في المستشفيات الخاصة، وطالبت من الجمهور أن يدعو أن يوفقها الله وتحقق هذا الحلم.


 

 


سهر الصايغ عن أزمة أسما شريف منير

 

كما تحدثت سهر الصايغ عن تعرضها لـ بعض الخلافات في حياتها، مشيرة إلى أنها تتجنب أي خلافات تجنب كامل، موضحة: أنا بحب السلام وأول ما بحس أن في مكان مفهوش سلام ببعد، ومبحبش الخلافات، ممكن أخسر أي دور وأرفض أعمله، خاصة لو الدور ده في المسرح لو مفيش سلام ومش مرتاحة مش بشتغله، ويا رب يرضى عني وميبعنديش عنه أبدًا.

 

وبشأن حلاقة المرأة لشعرها كما فعلت الإعلامية أسما شريف منير مؤخرًا، علقت سهر الصايغ: الشعر لازم يكون موجود، هشيله إزاي يعني.


آخر أعمال سهر الصايغ

 

تألقت سهر الصايغ في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، من خلال دور "ناهيا" في مسلسل بابا المجال، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال هذا الدور، وشاركت البطولة في المسلسل مع عدد كبير من النجوم.

 

ومنهم، الفنان مصطفى شعبان، الفنان رياض الخولي، الفنانة سوسن بدر، الفنانة جومانا مراد، الفنانة نسرين أمين، الفنان باسم سمرة، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان محمد رضوان، الفنانة سماء إبراهيم، الفنان محمود حافظ، الفنان أحمد ماهر، الفنان محمد نجاتي، والفنانة هبة حسن.

 

والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف محمد الشواف. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق، عن شاب يعمل ميكانيكي يدعى "زين" يكافح في الحياة من أجل الإنفاق على نفسه وعلى والدته والاستعداد للزواج، وعاش طوال حياته يعتقد أن والده متوفى، ولكن فجأة تتصاعد الأحداث ويقع في محنة كبيرة وتنقلب حياته حينما يعرف بوجود والده على قد الحياة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.