عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إتكلف 12 مليون جنيه.. أسرار صادمة حول فرح طلخا

فرح طلخا
فرح طلخا

تصدر فرح طلخا مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب تكلفته الكبيرة التي قدرت بـ 12 مليون جنيه وإحياءه من عدد من نجوم الفن.

 

قصة فرح طلخا

وحول فرح طلخا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مقاطع الفيديو أظهرت حفل زفاف اتهمه البعض بالبذخ، خصوصا أن أشهر نجوم العالم العربي أحيوه كتامر حسني ومحمد حماقي ووائل جسار وحمادة هلال وأحمد شيبة ورضا البحراوي.

كما قالت تعليقات إن فرح طلخا أشبه بحفلات ومهرجانات الغناء الكبيرة، وشهد فرح طلخا  حضور عدد كبير من المعازيم، وسط تجهيرات ضخمة من الأضواء وأجهزة الإنارة، وسط تفاعل كبير من الموجودين في قاعة واسعة كبيرة مزينة بأعلى مستوى بالورود والأنوار.

 

تكلفة فرح طلخا

في أول ظهور إعلامي له، كشف حسام الصياد عريس فرح طلخا الذي أحياه عدد كبير من المطربين منهم تامر حسني وحماقي، عددًا من المفاجآت التي منها تكلفة حفل الزفاف.

 

وقال في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن ما تردد في وسائل الإعلام عن تكلفة الفرح غير صحيح، موضحًا: " تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة والجميع سألني عن تكلفة الفرح لكنني لم أذكر مبلغًا معينًا، ولكن ما أود قوله إن الفرح تكلف كثيرًا جدًّا خاصة أن المطربين الذين أحيوا الحفل بينهم تامر حسني وحماقي".

 

وتابع: "الفرح اتكلف كتير أوي سواء من مطربين أو تصوير أو استعدادت أخرى، وأنا أعيش فى أمريكا من 18 سنة"، مضيفًا: "سافرت إلى أمريكا وعندي 14 سنة، وكنت متمسكًا بنشأتي المصرية والعادات والتقاليد التي تربيت عليها، وهذا يرجع إلى والدي ووالدتي، وخاصة أننا كنا مرتبطين بمصر، وكنا دائمًا على تواصل وزيارتها باستمرار".


وأضاف: "لم أفكر يومًا في الارتباط بأي فتاة أخرى، وكان لديَّ إصرار الارتباط بفتاة مصري من أجل الأولاد، وعروستي لا تعمل لأنها حديثة التخرج، ورغم صغر سنها فهي تتميز بأنها تتعلم بسرعة".

 

من هي عروس طلخا صاحبة الفرح الأسطوري؟

وسلمى فايد، هي عروس فرح طلخا وتعود أصولها لمدينة طنطا، في كلية التربية قسم إنجليزي بجامعة طنطا، وعملت مدرسة لغة إنجليزية بعد تخرجها عام 2021.


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.