عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"هيرجع على الزمالك؟".. محمد شريف يقترب من العودة لمصر

محمد شريف
محمد شريف

أعلنت تقارير صحفية سعودية، عن أزمة تهدد بقاء اللاعب محمد شريف في صفوف فريق الخليج العربي، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في دوري روشن للمحترفين السعودي.

 

محمد شريف يقترب من العودة لمصر

وذكرت تقارير صحيفة، أن جماهير الخليج العربي قامت بالاعتراض على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب مستوى اللاعبين الأجانب والصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم يقدموا إضافة للفريق حتى الآن.

 

وخسر فريق الخليج أمام نظيره الفتح في الجولة الأخيرة بثلاثية، وطالبت الجماهير بالتدخل السريع من قبل إدارة الفريق لإيجاد الحل المناسب والتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويضم فريق الخليج 7 أجانب، هم: المصري محمد شريف، والألماني خالد ناري، والبوسني إبراهيم سيهيتش ، والأرجنتيني ليساندو مارتينيز، بالإضافة للثلاثي البرتغالي فابيو مارتينيز، وبيدرو ريبوتشو، وإيفو رودريجيز.

 

وشهدت الفترة الماضية تجميد المفاوضات بين الزمالك، ومحمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مُطالب اللاعب المالية، التي وصلت إلى 100 مليون جنيه، في أربع سنوات.

 

وقالت تقارير إن محمد شريف رحب باللعب للزمالك، عن طريق الرحيل عن الأهلي نهائيًا إلى أيّ من الدوريات الخليجية أو الأوروبية، ثم العودة من جديد، إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك، وهو ما حدث باللعب لنادي الخليج السعودي، الذي لا ينافس على أي بطولات.

 

وأضافت التقارير أن محمد شريف رحب باللعب للزمالك، لمدة أربع سنوات مُقابل حصوله على 100 مليون جنيه صافي، الضرائب بواقع 25 مليون جنيه سنويًا، على أن يحصل على 50 % من قيمة عقده الكلي مع الزمالك عند توقيع العقود، خاصة ان الزمالك نادي بطولات، وهو ما يرغب شريف في تحقيقه.

 

وأشارت التقاير إلى أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، رفض طلبات محمد شريف المالية، وطلب بتجميد المفاوضات معه، لكن عقب رحيل منصور تجددت المفاوضات مع اللاعب من بعض المرشحين لرئاسة النادي، كورقة انتخابية رابحة.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام