عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أبو العينين يوقع على نموذج تزكية "السيسي رئيسًا" ويؤكد: الرئيس عاهد فصدق ووعد فأوفى

النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب

وقع النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، على نموذج تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل الترشح في الانتخابات الرئاسية.


وقال "أبو العينين"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن الرئيس السيسى عاهد الشعب على العمل والانجاز فأوفى بالعهد ونجح فى الانتقال بمصر من حال لحال، واستطاع زرع الأمل واستنهض الهمم وفجر الطاقات، فحققت مصر فى أقل من 9 سنوات ما كان يحتاج الى 100 عاما فى كافة المجالات وانطلقت التنمية والمشاريع القومية فى كافة ربوع مصر وفق رؤية مصر2030.

وقال إن مصر أصبحت أقوى على كافة مؤشرات التنمية الشاملة وأصبحت أكثر قدرة على التغلب على أى تحديات وصعوبات، مؤكدا أن التحديات الحالية الناتجة عن الازمات الدولية سوف نتجاوزها.


وأكد وكيل مجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيســي هو رجل المرحلة والقيادة التى تحتاجها مصر وتليق بها، لديه الوعى والحكمة والارادة الصلبة ولديه الرؤية الطموحة والقدرة على تنفيذها الذي يبنى ويعمر ويغير الواقع ليبني مصر الجديدة التي نفخر بها جميعا.


وأضاف أن ما حققته الدولة المصرية من إنجازات على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية هو عبور ثاني إقتصادى وإجتماعى وسياسى. وما من أجنبي يزور مصر ويرى كم هذه المشروعات بهذه المعدلات غير المسبوقة في الإنجاز إلا ويسأل كيف استطعتم تحقيق كل ذلك في خلال هذه الفترة القصيرة؟.


وأكد أبو العينين أن الرئيس السيسى أدخل لمصر قيم وفكر جديد. فكل دقيقة لها ثمن لأننا نسابق الزمن من أجل التنمية، وأن ثروة الدول ليس فى مواردها وإنما في كيفية استغلالها وتعظيمها للقيمة المضافة من هذه الموارد وهو ما حققته المدن الجديدة التى تحولت من صحراء لا قيمة لها الى مجتمعات عمرانية ذكية أضافت لأصول الدولـة 10 تريليون جنيه وموقع مصر الذى يتم الاستفادة منه لتصبح مصر مركز لوجسيتى وصناعى عالمى. 

مشيرا إلى أن الارتقاء بجودة حياة المواطن وتعزيز حقوقه أصبح الهدف الأسمى لكافة مشروعات الدولة، وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من الانتعاش وتدفق الاستثمارات ، والمرحلة القادمة مرحله جني ثمار.


ودعا النائب محمد أبو العينين، الشعب المصري بالنزول لاختيار مرشحه الرئاسي قائلا: "انزل و اختار رئيسك"، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ضحي بنفسه ووقف مع إرادة الشعب وتصدى لكل المحاولات والأجندات.


واختتم حديثه موجها رسالة للمصريين: " الشعب المصرى شعب وفي ويعلم من يحمل الخير ومن يحمى الوطن ويصون مقدراته وأنه يبادل الرئيس عهدا بعهد ووفاءً بوفاء.