عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. هنا القصة وما فيها

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية يعد أحد أبرز الموضوعات التي تشغل المصريين خلال الساعات الحالية الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

 

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ونشب حريق في الساعات الأولى من صباح اليوم بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران بواسطة أجهزة حديثة ومتطورة، والمساعدة في انقاذ الضحايا ونقلهم للمستشفيات القريبة من موقع الحريق.

 

ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسب ما ذكرته قناة أكسترا نيوز، وتم إخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب الحريق فى المبنى مباشرة.


وكشف شهود العيان على حريق مديرية المن، أنهم سمعوا دوي انفجار هائل، وتبعه انتشار دخان أسود من مبنى مديرية أمن الإسماعيلية. وهو ما ظهر في مقاطع الفيديو التي وثقت الحادث.
 

وتجري قوات الدفاع المدني عمليات التبريد لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، بعد نجاحها في السيطرة على الحريق واخماد النيران ومنع امتدادها لمباني مجاورة.


وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.


وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان في مصر حسام عبدالغفار، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.


وأشار عبد الغفار إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.


ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته فى أقرب وقت.


ومن المتوقع أن يكون سبب حريق مديرية امن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتبدأ في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، التي تأكلت واجهتها الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.