عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خطأ إلغاء هدف.. كلوب: يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام

يورجن كلوب
يورجن كلوب

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، القائمين على كرة القدم بالتفكير في إعادة المباريات حال وقوع أخطاء فادحة مثلما حدث في واقعة إلغاء هدف لويس دياز بمباراة فريقه أمام توتنهام الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام

 


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة رويال سان خيلويزي في الدوري الأوروبي، غدًا: "المقطع الصوتي لم ولن يغير أي شيء، لست مهتمًا بسبب حدوث الأشياء، لقد رأيت النتيجة النهائية وهي أن هدف صحيح لم يحتسب".


وعن إعادة المباراة، أجاب: "ما حدث كان خطأ واضح، لكن يجب أن تكون هناك حلول ومنها إعادة المباراة وهو ما لن يحدث، على قدر ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن تكون هناك إعادة للمباريات".


وتابع: "انا لست غاضبًا من أحد بسبب ما حدث، لا يجب الهجوم على الحكام، لقد ارتكبوا خطأً وتحملوا المسؤولية وشعروا بشعور فظيع في تلك الليلة".


واختتم: "هذا ما جعل هذا اليوم صعبًا حقًا، نتحدث عن تقنية VAR، ولكن في هذه المباراة كان هناك موقف آخر حيث حصل كوريتس على بطاقة حمراء لا أعتقد أنها بطاقة حمراء، أعتقد أنه كان خطأً واضحًا وجليًا".

 


وجاء بيان ليفربول كالتالي:

 

تابع نادي ليفربول لكرة القدم اعتراف لجنة الحكام المحترفين بإخفاقات مباراة السبت.

من الواضح أن التطبيق الصحيح لقوانين اللعبة لم يحدث مما أدى إلى المساس بالنزاهة الرياضية.

 

نحن ندرك تمامًا الضغوط التي يعمل تحتها حكام المباريات، ولكن من المفترض أن يتم تخفيف هذه الضغوط، وليس تفاقمها، من خلال وجود وتطبيق تقنية الفيديو.

 

ولذلك، فمن غير المرضي عدم إتاحة الوقت الكافي للسماح باتخاذ القرار الصحيح وعدم حدوث أي تدخل لاحق.

 

كما أن تصنيف مثل هذه الإخفاقات على أنها "خطأ بشري كبير" أمر غير مقبول أيضًا. ولا ينبغي تحديد النتائج إلا من خلال المراجعة وبشفافية كاملة.

 

يعد هذا أمرًا حيويًا لموثوقية اتخاذ القرار في المستقبل لأنه ينطبق على جميع الأندية التي يتم استخدام الدروس المستفادة منها لإجراء تحسينات على العمليات من أجل ضمان عدم حدوث هذا النوع من المواقف مرة أخرى.

 

وفي غضون ذلك، سوف نستكشف مجموعة الخيارات المتاحة، بالنظر إلى الحاجة الواضحة للتصعيد والحل.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.