عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد مشادة مع قمصان.. الأهلي يحسم الجدل بشأن توقيع عقوبة على الشحات

أزمة حسين الشحات
أزمة حسين الشحات مع سامي قمصان

حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، بسبب تصرفات حسين الشحات، وغضبه الدائم خلال المباريات، ومشادته مع سامي قمصان مدرب الفريق خلال مباراة إنبي في نصف نهائي مسابقة كأس مصر.


غضب داخل الأهلي من الشحات

 

حالة من الغضب في النادي الأهلي بسبب تصرفات الشحات، وغضبه الدائم في المباريات، مما سيكلف الفريق حصوله على إنذارات وغيابه عن المشاركة في المباريات، مما سيؤثر على الفريق بشكل عام.

 

لذلك طلب الجهاز الفني في الأهلي من اللاعب، التحلي بالصبر، وعدم الاندفاع سريعًا في المباريات، والاستجابة لاستفزاز الخصم ليخرج عن تركيزه.

 

وجه أيمن شوقي المذيع بقناة الأهلي رسالة إلى الشحات، وطلب منه الهدوء خلال المباريات، لأنه إذا لم يتحكم في أعصابه قد يؤدي الأمر إلى طرده وهو ما سيؤثر على الفريق.

 


أزمة حسين الشحات مع سامي قمصان


قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تبديل الشحات وأثناء خروجه دخل في حالة من الشد والجذب مع فريق إنبي، مما جعل قمصان يعنفه ويطلب منه الخروج سريعًا.

 

خاف قمصان على الشحات، من الحصول على طرد، خاصة أنه يمتلك في جعبته إنذارًا، وإذا تم طرده سيفقد الأهلي مجهوداته في نهائي كأس مصر، الذي سيكون أحد أطرافه الزمالك أو بيراميدز.

 

طلب قمصان من الشحات الخروج سريعًا بطريقة عنيفة، وهو الأمر الذي لم يعجب لاعب الأهلي، ودخل في مشادة كلامية مع مدربه، حتى تدخل خالد بيبو مدير الكرة في الفريق.

 


توقيع عقوبة على الشحات

 


وكشفت تقارير من داخل النادي، أن النادي اكتفى بتوبيخ حسين الشحات، ولن يكون هناك أي عقوبة ضد حسين الشحات بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.