عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ثلاثية جديدة.. الأهلي يضرب الإسماعيلي في ليلة تألق تاو والشحات

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

حقق فريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره الإسماعيلي،  بنتيجة 3 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

ومن خلال محاولة هجومية خطيرة لنادي الإسماعيلي، في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وذلك بتسديدة عن طريق ياو أنور من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.


وعن طريق محاولة خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة ساقطة عن طريق علي معلول من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيرسي تاو بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس بثبات.


وبتمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي للنادي الأهلي عن طريق محمد عبد المنعم ناحية بيرسي تاو، المنطلق خلف مدافعي الإسماعيلي إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس محمد فوزي.

 

وأرسل علي معلول، لاعب الأهلي عرضية مميزة، إلى أنتوني موديست داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، ولكن تألق محمد فوزي حارس الدراويش وأمسك الكرة.

 

وفي الدقيقة "17" من عمر اللقاء، ومن خلال محاولة هجومية للأهلي باختراق مميز عن طريق إمام عاشور لمنطقة جزاء الإسماعيلي أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد فوزي بثبات.

 

وجاء الرد سريعًا من نادي الإسماعيلي بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء عن طريق عبد الرحمن مجدي تصدى لها الحارس محمد الشناوي بسهولة.

 

ومع الدقيقة "23" من عمر اللقاء، سجل بيرسي تاو، الهدف الأول لنادي الأهلي، وذلك مستغلًا هجمة منظمة للأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى لتجد متابعة من بيرسي تاو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.


وتعرض إمام عاشور، للإصابة في الدقيقة "29" من عمر اللقاء، ولم يستطيع استكمال اللقاء وخرج ليتم الدفع بـ طاهر محمد طاهر بدلًا منه.


وفي الدقيقة "39" من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد نبيل كوكا، من وسط الملعب ناحية حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الإسماعيلي منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.


ومن خلال ركلة ركنية لنادي الإسماعيلي على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد هاشم برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى.

 

وبعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء فشل بيرسي تاو في السيطرة عليها ليتدخل الدفاع ويتمكن من استخلاص الكرة.

 

وفي الدقيقة "65" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها طاهر محمد طاهر في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر عرضية أرضية استقبلها بيرسي تاو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.


ومن خلال ركلة حرة مباشرة للإسماعيلي في وسط ملعب النادي الأهلي، نفذها عبد الرحمن مجدي بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

 

وفي الدقيقة "90" من عمر اللقاء، سجل ياو أنور، الهدف الأول لنادي الإسماعيلي، من خلال تسديد الكرة في المرمى مستغلًا خطأ الدفاع والشناوي.

 


ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري


رفع الأهلي رصيده للنقطة السادسة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا في حين توقف رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.