عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ثلاثية الإسماعيلي.. أحمد الطيب: قلقان على مستقبل الأهلي فى كأس العالم

أحمد الطيب
أحمد الطيب

علق الإعلامي أحمد الطيب،  معلق قنوات الكأس القطرية، على أداء النادي الأهلي، أمام نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهم أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أحمد الطيب قلقان على مستقبل الأهلي فى كأس العالم


ونشر الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا " بهدوووء وبعد 24 ساعة !! وفوز الأهلى على الإسماعيلى بالـ 3 /1، هو فوزاً مستحقاً ولكن ملاحظة خطيرة وهي تسديد 25 تسديدة على مرمى الأهلي من الإسماعيلي عدد مرعب".

 

وتابع " فالإسماعيلى لا زال يخطوا خطواته الأولى نحو إستعادة هويّته وهيبته التي نتمناها، هذا العدد من تصويبات الإسماعيلي على مرمى الأهلي، التي تألق الشناوي في منع أهداف محققة منها أمر يدعو للقلق على مستقبل الأهلي في كأس العالم للأندية عندما يواجه اتحاد جدة بنجومه العالميين".

 

وواصل " دلع بعض لاعبي الأهلي في الإلتزام الدفاعي مع مسحة غرور من البعض يحتاج إلى وقفة ملاحظة كوكا قال لمذيع قناة الأهلي هو في إيه !! أنا لسة ما عملتش حاجة، درس من كوكا لعدم النفخ المبكّر لمجرد مباراة جيدة أو تمريرة حلوة".

 

واختتم " بيرسى تاو لاعب ممتع وعبدالرحمن مجدي مع مصطفى فتحي وفتّوح، أجمل قدم يسرى بعد الأعجوبة "شيكابالا"مش كده ولا إيه ؟".

 

 


ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

 

حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً على نظيره فريق الإسماعيلي ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المواجهة التي أقيمت علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد

 

1- فيوتشر برصيد 9 نقاط


2- سموحة برصيد 7 نقاط


3- زد برصيد 7 نقاط

 


4- بيراميدز برصيد 7 نقاط


5- الأهلي برصيد 6 نقاط


6- المصري برصيد 6 نقاط

 


7- الزمالك برصيد 5 نقاط


8- بلدية المحلة برصيد 4 نقاط


9- طلائع الجيش برصيد 4 نقاط


10- الاتحاد السكندري برصيد 4 نقاط


11- الإسماعيلي برصيد 3 نقاط


12- الداخلية برصيد 3 نقاط


13- الجونة برصيد نقطتين


14- سيراميكا كليوباترا برصيد نقطة واحدة


15- إنبي برصيد نقطة واحدة


16- المقاولون العرب برصيد نقطة واحدة


17- فاركو برصيد نقطة واحدة


18- البنك الأهلي لا يوجد أي نقاط
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.