عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دا راجل بتاع شغل وأنا بحبه.. شريف مدكور يدافع عن محمد صلاح

شريف مدكور ومحمد
شريف مدكور ومحمد صلاح

دافع الإعلامي شريف مدكور، عن لاعب منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له، في الأيام الماضية بسبب عدم دعمه للشعب الفلسطيني.

 

شريف مدكور يدافع عن محمد صلاح

 

ودافع الإعلامي شريف مدكور عن محمد صلاح من خلال نشره صورة له على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها: "ده راجل ملوش دعوة غير بشغله وأنا بحبه وبحترمه جدًا المصري العالمي".

 

 

شريف مدكور يعتذر عن عدم حضور حفل زفاف تامر عاشور

 

وشارك شريف مدكور الجمهور بصورة من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور وهنأهما من خلالها واعتذر عن عدم حضور حفل الزفاف، قائلا: "ألف ألف مبروك أحلى عروسة في الدنيا ربنا يسعدك مع النجم الجميل تامر عاشور كان نفسي أحضر الفرح جداً بس للأسف أنا خارج القاهرة".
 

 

خسارة محمد صلاح لمتابعيه


وعلى جانب آخر، شهدت الأيام الماضية انتقاد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب محمد صلاح؛ لعدم تفاعله ودعمه لـ فلسطين بأي شكل من الأشكال، في ظل تصاعد وتيرة الأحداث واستمرار هجمات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وكان محمد صلاح، قائد منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فقد أكثر من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

 

وتراجع عدد متابعي محمد صلاح إلى 16 مليون متابع بدلًا من 17.2 مليون متابع، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل غضب البعض لعدم دعم فلسطين من قائد منتخب مصر عبر أيٍّ من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وتعد آخر رسالة دعم من محمد صلاح إلى فلسطين، يوم 11 مايو لعام 2021، التي نشرها عبر منصة X: إنني أدعو جميع زعماء العالم، بما في ذلك بوريس جونسون رئيس وزراء البلد الذي كان موطني طوال السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف أعمال العنف وقتل الأبرياء على الفور.. لقد طفح الكيل.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.