عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عمل تويتة من المقابر.. سر بحث المصريين عن وائل الإبراشي

الإعلامي الراحل وائل
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

وائل الإبراشي .. تصدر اسم الإعلامي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تدوينة ظهرت على حسابه الخاص على موقع التواصل X  تويتر سابقا رغم وفاته.

 

تويتة وائل الإبراشي

ونشر حساب موثق باسم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تغريدة جديدة لخبر عن حريق بأحد الفنادق المهجورة في منطقة الزمالك بالقاهرة.


وفور نشر التغريدة، تفاعل الجمهور مع هذه التغريدة باعتبارها صادرة عن الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بشكل كوميدي، رغم دهشة البعض من حقيقة المعلومة، فور نشر التغريدة عبر منصة X، شهدت تعليقات عدد كبير من متابعي السوشيال ميديا، الذين سارعوا بنشر التغريدة مصحوبة بتعليقاتهم.
 

وكتبت متابعة: "منور يا أستاذ وائل ألف رحمة ونور على روحك"، وعلقت أخرى: "الأستاذ وائل الله يرحمه بنفسه منزل تويته!"، وكتبت ثالثة: "الله يرحمك يا استاذ وائل، بجد التليفزيون من غيرك فقد كتير".

وحول هذا الأمر، أكدت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، أنها ليس لها علاقة بصفحات زوجها الراحل، وأنها تدار من جانب محمد مصطفى، مسؤول فريق السوشيال لدى زوجها، الذي أكد إنه من يقوم بنشر هذه التغريدات والمنشورات عبر حسابات الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بالاشتراك مع زميل آخر.

 

وأضاف أن الهدف من ذلك هو الإبقاء على اسم الراحل وائل الإبراشي حاضرًا في أذهان الناس، كنوع من رد الجيل بسبب مواقف الإبراشي معه ومع غيره، مشيرًا أنهم ينشرون الكثير من الأخبار والصور بشكل مستمر للحفاظ على تواجد الصفحة ويتأكدون بشكل تام من دقة المعلومات المنشورة حفاظا على سمعة وائل الإبراشي مع تنسيبها إلى مصدرها.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.