عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عيشها بفرحة| فنانة شهيرة تقع في الحب بهدية بسيطة

حكاية عيشها بفرحة
حكاية عيشها بفرحة

في الساعات الأخيرة، عرضت  الحلقة الرابعة من حكاية عيشها بفرحة  على قناة on tv، ومن خلال إحدى المنصات الإلكترونية وهو من بطولة الفنانة هبة مجدي، وهاني عادل .

 

فنانة شهيرة تقع في الحب بهدية بسيطة

وبدأت الحلقة الرابعة بمواجهة حادة بين كلا من هاني عادل ومديرة أعماله بسبب غيرتها الشديدة عليه في العمل وهو يرفض ذلك وهى تهدده بأنها تقتل أي فتاة تحاول الاقتراب منه .

 

وشهدت الحلقة الرابعة من حكاية "عيشها بفرحة" بوادر اعجاب بين هادى نصار هانى عادل ويسر (هبة مجدى)، وذلك بعدما فاجىء هادى، يسر باحضار بورتو برامى أو الرامب الخاص للكراسى المتحركة، ليساعدها على الحركة النزول من الأماكن الأعلى إلى الرصيف داخل التصوير أو في أي مكان.

 

وجد هادى سعادة كبيرة على وجه يسر بسبب هذه المفاجاة خاصة وأنها بحث عن شراء الرامب ولم تجدها، ليشعر هادى هو الآخر بالسعادة بكونه استطاع اسعاد شخص لديه ظروف صعبة ويكتشف ان السعادة أنواع وما شاهده مع يسر يكتشفه لأول مرة في حياته، ويقرر البحث عن الأمور التي تسعد يسر، وبعدها تتطور علاقتهما ويتجدثان تليفزيونيا بالساعات.

 

وواجهت شقيقتها " نور إيهاب" مشكله مع خطيبها لأنه يريد أن يتزوجوا وهى ترفض أن تسكن بعيد نظرا لظروف شقيقتها وأنها تقوم بمساعدتها بعد الحادثة ولكنه رفض، وانتهت الحلقة بظهور حبيب هبة مجدي " يسر" ومديرها " حسن أبو الرؤوس.
 

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية "عيشها بفرحة" تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

 

وتعد حكاية "عيشها بفرحة" هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.

 

كما حققت الحكاية الثانية والتي حملت اسم "ما تيجي نشوف" بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى وطارق صبرى ، نجاحا كبيرا أيضا حيث اعتمدت الحكاية على البطولة الجماعية ودارت أحداثها حول مجموعة من الأصدقاء تتعرض للابتزاز.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.