عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

درة: خايفة أكبر وأعجز.. وهذه أسبابي

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة زروق

درة .. تصدر اسم الفنانة التونسية مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاتها عن خوفها من التقدم في العمر.

 

تصريحات الفنانة درة 

وكشفت الفنانة التونسية درة زروق عن خوفها من إصابتها بالعجز مع التقدم في السن، خاصة إذ اصطُحب بالوحدة والمرض، مؤكدة أن خوفها لا يعني أنها تخاف من التقدم بالسن، بل تعتبره مرحلة ضرورية يجب على الإنسان أن يمر بها، مشيرة إلى أنها ستكون لطيفة في حال كانت محاطة بالأشخاص المحبين والمقربين منها.

 

وأضافت درة  أثناء ظهورها في برنامج "الممر": "أحب أن أكون مسؤولة عن نفسي طوال حياتي، ولا أحب أن يحمل الناس مسؤوليتي، لذلك أتمنى أن أنعم بالصحة والعافية لآخر لحظة في الحياة".

 

في سياق آخر، أوضحت درة أنها تتمتع بذكاء ويقظة كبيرين يجعلانها شخصية مخيفة لدى الناس، إذ يمكنها فهم تفكيرهم بشكل عام من تصرفاتهم البسيطة.

 

وأضافت درة أنها لا تحب أن يتواجد الخوف في حياتها، لأنها تفضل الشجاعة والمغامرة، وهذا ما بدأت تخسره مع الوقت؛ بسبب تفكيرها الكبير قبل اتخاذ قراراتها، نتيجة خوفها من الفشل الذي باتت تعتبره جزءا مهماً في مسيرة نجاحها، فلا يوجد إنسان ناجح لم يفشل، كما أنها لا تشعر بالخوف من الحسد ولا تفكر به كثيراً، لأن حياتها ليست مثالية ويوجد فيها الكثير من النواقص.

 

وأشارت درة إلى أن مخاوفها أثرت على حياتها بشكل كبير وجعلتها تتخذ بعض القرارات الخاطئة، ولكنها تتغلب عليها بقوة علاقتها بربها أولاً، والحب الذي تستمده من الناس المحيطين بها ثانياً، معقبة: "ساعات نفسي بتطمني وبتديني الأمان".

 

وبينت درة، خلال اللقاء، أنها تعتبر الناس جزءاً مهماً وأساسياً في حياتها ولا يمكنها التخلي عنهم، ولكن في الوقت نفسه لا تسعى لإرضائهم، لأن ذلك غاية لا تدرك، على حد تعبيرها.

 

وقالت درة إنها محاطة بأشخاص رائعين يقدمون لها الحب ولا يمكنها تخيل حياتها دونهم، مضيفة أن حياتها لا تخلو من الناس الذين يتصفون بالحقد، ويضمرون الكره لها، ولكنها تسعى جاهدة لإبعادهم عن حياتها وعدم التفكير بهم.

 

وأوضحت درة أنها شخصية مسالمة بسيطة لا تحب الصراعات وافتعال المشاكل، كما أنها لا تفضل المنافسات الشرسة وغير الشريفة، وتخاف كثيراً من جرح الناس وإيذائهم.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.