عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نفذت بـ 6 قنابل.. قصة مجزرة جباليا: استشهاد 400 فلسطيني

مجازر إسرائيلية في
مجازر إسرائيلية في فلسطين

مازالت الأحداث تتصاعد في فلسطين خلال الساعات الحالية، في ظل القصف المستمر من جيش الاحتلال للمدنيين الفلسطنيين.

 

مجزرة شرق مخيم النصيرات

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بعد قصف الطائرات الحربية برج المهندسين والمكون من 24 شقة سكنية فوق رؤوس ساكنيه، أسفر عن استشهاد أكثر من 45 فى تقدير أولى.

 

مجزرة مخيم جباليا

واستهدف قصف إسرائيلي عنيف جدا منطقة سكنية مكتظة بالنازحين والمدنيين في وسط مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، مخلفا مجزرة جديد راح ضحيتها أكثر من 400 قتيل وجريح بحسب وزارة الصحة.

 

أعلنت مصادر صحفية فلسطينية، الثلاثاء، استشهاد وإصابة أكثر من 400 فلسطينيا في مجزرة اسرائيلية بشعة بحق المدنيين في معسكر جباليا شمال غزة.

 

وبحسب ما ذكرته وزارة الداخلية في غزة، فإن العدد الأولي لضحايا مجزرة مخيم جباليا للاجئين، يقدر بـ 400 بين شهيد وجريح.


وأضافت وزارة الداخلية في غزة، أن طائرات الاحتلال ألقت 6 قنابل، تزن كل واحدة منها 1000 كجم على مربع سكني في مخيم جباليا فأبادته بالكامل.

 

وقال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية في غزة سلامة معروف، إن مجزرة مخيم جباليا، هي الأكبر حاليا منذ بدء العدوان على غزة.

 

واستقبلت المستشفى الإندونيسي، شهداء ومصابي القصف الإسرائيلي لمخيم جباليا للاجئين، في ظل ندرة شديدة في الموارد، نتيجة قطع إيصال الإمدادات إلى القطاع المحتل.

 

 

وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، تزامنا مع "مجزرة" جباليا إن الولايات المتحدة تؤيد إسرائيل في مواصلة الهجوم على قطاع غزة "حتى تتوقف حركة حماس الفلسطينية عن تشكيل تهديد".

 

 

وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، اليوم الثلاثاء، استهداف قوة مدرعة وقوة راجلة للاحتلال الإسرائيلي في منطقة السموني بحي الزيتون بعدد من قذائف الهاون.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الدكتور أشرف القدرة استشهاد مئات الفلسطينيين في مجزرة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي شمالي قطاع غزة، مشيرا إلى أن عدد شهداء مجزرة الشمال يتجاوز شهداء المستشفى المعمداني الذين تجاوز عددهم 500 شهيد.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.