عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد رودريجو حتى 2028

رودريجو
رودريجو

أعلن نادي ريال مدريد، توقيع اللاعب البرازيلي رودريجو، على عقد جديد حيث يظل اللاعب مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028، بعدما وصل اللاعب إلى الفريق الملكي في عام 2019، عندما كان عمره 18عامًا فقط.

 

ريال مدريد يعلن تجديد عقد رودريجو حتى 2028


ونشر المرينجي بيان رسمي جاء فيه، اتفق نادي ريال مدريد ورودريجو على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028.

 

وأضاف البيان، وصل رودريجو إلى ريال مدريد في 2019، عندما كان عمره 18 عامًا فقط. ظهر لأول مرة مع ريال مدريد كاستيا في 14 سبتمبر وفي 25 سبتمبر سجل هدفه الأول في أول ظهور رسمي له مع ريال مدريد.


وواصل الريال ، في مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميص الفريق الأول، لعب 179 مباراة، سجل فيها 39 هدفًا وفاز بـ 8 ألقاب: 1 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الدوري، 1 كأس الملك و 2. كأس السوبر الإسباني.

 

 

 


ماذا قدم رودريجو مع ريال مدريد قبل تمديد عقده

 

وفي مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميص الفريق الأول لريال مدريد، لعب 179 مباراة، سجل فيها 39 هدفًا وفاز بـ8 ألقاب: 1 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 دوري إسباني، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني.


وكان رودريجو، البالغ من العمر 22 عامًا، حاسمًا في العديد من الألقاب التي فاز بها ريال مدريد في المواسم الأخيرة، وفي الطريق إلى دوري أبطال أوروبا الـ14، سجل رودريجو العديد من الأهداف التي سمحت لريال مدريد بتجاوز تلك الأدوار الإقصائية التي أصبحت الآن جزء من تاريخ النادي.

 

وفي اللقب الأخير للفريق، كأس الملك 2023 في إشبيلية، سجل هدفي الفوز (2-1) وكان أفضل لاعب في النهائي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.