عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يدافع عن محمد أنور.. بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام: إحنا مش بتوع فلوس

محمد أنورومحمد سلام
محمد أنورومحمد سلام وبيومي فؤاد

أشاد الفنان بيومي فؤاد، بدور الفنان محمد أنور، الذي حل بديلا للفنان محمد سلام، بمسرحية "زواج اصطناعي" مشيرًا إلى أنهم لا يقدمون ضحكًا بل يقدمون فنًا، مؤكدًا أنه تعرض للظلم.

 

وقال بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض مسرحية زواج اصطناعي باكيًا: أحاول التخفيف عن الرجل الذي أنقذ الموقف، وهو الفنان محمد أنور الذي تحمل مسؤولية كبيرة" وتفاعل الجمهور مع حديث بيومي فؤاد وصفق كثيرا لمحمد أنور.

 

بيومي فؤاد ينتقد محمد سلام

 

لم يتوقف بيومي فؤاد عند الإشادة بصديقه محمد أنور، إذ هاجم الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" ورفض السفر للرياض تضامنا مع ضحايا الحرب الدائرة بين حركة حماس وإسرائيل قائلا: "من حقك أن تعتذر عن عدم تقديم المسرحية لكن ليس من حقك أن تخطئ في فنك، نحن نقدم فننا المصري ولذا يحترمنا الجمهور السعودي، ونحن نحترمه ونقدره جدا، شيء عظيم أن أخرج أتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أنني مصري أنا أشرف بلدي".

 

وواصل بيومي فؤاد: "وجودي في السعودية شرف كبير، دورنا نقدم فنا وليس إضحاك الجمهور فقط، ومن أجل ذلك نبذل مجهودا كبيرا ونشعر بالتعب، شكرا للجمهور السعودي".

 


وتابع: "شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور (الذي حل بديلا لمحمد سلام وتعرض لانتقادات لاذعة)".

 

وختم بيومي فؤاد كلامه: "أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، و لو الموضوع كده، يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن".

 


طرد بيومي فؤاد لـ محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي


وتداول رواد موقع "x" تصريحات منسوبة للفنان بيومي فؤاد أدلى بها في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، ضمن موسم الرياض، تسيئ للفنان محمد سلام، بعد انسحابه من العرض المسرحي، تضامنا مع أهل غزة، من خلال فيديو مسجل له.

 

وتداول عدد من الحسابات السعودية هذه التصريحات، مصحوبة بقصة حدوثها، وقالوا بعد انتهاء مسرحية "زواج اصطناعي" وأثناء وقوف بيومي فؤاد على خشبة المسرح لاستقبال تحية الجمهور، أمسك فؤاد بالميكرفون وتحدث عن واقعة البطل المنسحب، وقال: "على فكرة محمد سلام ما مشيش علشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيتوا".

 

واختلف الجمهور في تفاعلهم مع هذه التصريحات، بينما رأي الغالبية أن الفنان ربما أراد المزاح مع الجمهور.

 

وكشفت تقارير أن مشهد الفيديو المنتشر للفنان بيومي فؤاد، قد اقتُص جزء منه وهو يقول: "هو عيل بالنسبالي ملهوش لازمة.. أحب أقدم لكم المخرج محمد المحمدي"، لذلك بدأت الأزمة بسبب اقتصاص الجزء الأول من المشهد.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.