عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

4 سنوات على رحيل هيثم أحمد زكي.. أسرار حول نجل الأمبرطور

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

يوافق اليوم ، ذكرى وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في 7 نوفمبر عام 2019، إثر تعرضه لأزمة قلبية، أي تحل الذكرى الرابعة له اليوم الثلاثاء.

 

هيثم هو نجل الفنان الكبير الراحل أحمد زكي من الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ينتمي لأسرة فنية، وذاق مرارة اليتم مع رحيل والدته تأثرا بمرض السرطان، في سن صغيرة، وعاش مع جدته لأمه ثم خاله قبل رحيلهما، ليعيش بعد ذلك مع والده الذي رحل هو الآخر، ليتركه وحيدا.

 

هيثم أحمد زكي يتنبأ بوفاته

وتنبأ هيثم أحمد زكي، في آخر ظهور له مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أكد، خلال اللقاء، أنه يعيش وحيدًا في منزل والده الفنان الراحل أحمد زكي، وينتابه نفس شعور والده، وأنه لم يعِ له من قبل عندما كان صغيرًا.

 

وقال هيثم أحمد زكي خلال لقائه إن الإنسان عندما يعيش لوحده ويعمل في هذه المهنة الأمر يكون صعبًا، خاصة أنه لا يجد أحدًا يشاركه في حياته، موضحًا أن الله عز وجل عوضه بحب الناس في كل مكان ولم يشعر بالغربة، ولكن يشعر بالوحدة مثل والده، متابعًا: "عارف إني هموت وحيد ومليش حد في الدنيا والبلد كلها أهلي".

 

وصية هيثم أحمد زكي

وكشفت الفنانة ناهد السباعي عن الوصية الأخيرة التي أوصى بها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قائلة: "هيثم أحمد زكي قال لأحد أصدقائه المقربين إنه لا يحب إقامة حفل تأبين لرحيله وإنه من الأفضل أن يكون هناك نوع من الصدقات الجارية على روحه والدعوات الدائمة التي لا تنقطع بالمغفرة والرحمة".

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل ارتباطها بالفنان الراحل  هيثم أحمد زكي قبل وفاته، حيث اعترفت الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية بأن هيثم زكي كان أكثر من مجرد زميل عزيز لها.


وأضافت فرغلي أن المقابلة الأولى لها مع الراحل هيثم زكي كانت في كواليس "كف القمر"، ووصفته بأنه شخص اتسم بالهدوء الشديد والحزن، وأنها كانت تحاول التقرب منه لتساعده على الخروج من حالة الحزن التي كان يعيشها، لكنه كان مجرد صديق عزيز بالنسبة لها.


وتابعت حورية فرغلي، مشيرة إلى أن هيثم أحمد زكي ارتبط بها ارتباطاً عاطفياً، في حين كانت هي غير متحمسة لتلك العلاقة، بسبب كونها أكبر منه بـ6 أعوام، وشعورها بأنها أكثر نضجاً منه، كما أكدت أن علاقتها بهيثم زكي انقطعت، بعدما قال  لها في آخر مكالمة بينهما والتي أوضحت فيما معناه أنه نقاش حاد قد يكون شجار حيث قال لها : "باي باي يا طنط".


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.