عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اللاعبين منزعجين من قراراته.. نجم الأهلي يجب على كولر أن يأخذ حذره

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد رضا شحاتة، لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، تغير أسلوبه مع الفريق عن الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أن هناك لاعبين أصبحوا منزعجين من قراراته.

 

أكد رضا شحاتة، لاعب الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، تغير أسلوبه مع الفريق عن الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أن هناك لاعبين أصبحوا منزعجين من قراراته.


وقال رضا شحاتة في تصريحات عبر برنامج إذاعي: "أتوقع أن كولر سيُجري تغييرات في المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، لكن ما آخذه على المدرب السويسري هو أنه تغير عن الموسم الماضي، فيما يتعلق بمسألة عمل تدوير بين اللاعبين".


أضاف هداف الاهلي السابق: "يجب على المدرب أن يعرف كيف يقوم بعملية التدوير للنجوم في الفريق، لأنني أصبحت ألاحظ أن هناك لاعبين كثيرين يخرجون من الملعب وهم منزعجون من القرار".

 

 

 رضا شحاتة على كولر أن يأخذ حذره من تلك الأمور الصغيرة


وتابع: "على كولر أن يأخذ حذره من تلك الأمور الصغيرة حتى لا تتفاقم وتؤثر على الفريق، خاصة أن النتائج الأخيرة توضح حالة الغضب لدى اللاعبين".


وقال شحاتة: "أكرم توفيق إضافة قوية للأهلي، عندما يتعرض لإصابة يعود بنفس القوة، لأنه لا يُفرق بين التدريبات والمباريات، ومن المهم أن يشعر محمد هاني بأن هناك منافساً له على نفس المركز، وأتوقع أن الثنائي سيُمثل إضافة قوية للفريق".


وأضاف: "كولر سيستعين بأحدهما على حسب سير المباريات، لو أراد أن يلعب بشكل دفاعي سيدفع بـ أكرم توفيق، ولو أراد اللعب بطريقة هجومية سيشارك محمد هاني، وأكرم توفيق لديه ميزة بأنه يُجيد في مركز الوسط أيضًا وعنده مرونة".

 

 موديست هو المهاجم الذي ننتظره


وعن رأيه في مهاجم الأهلي الجديد أنتوني موديست، قال: "لا أعرف ماذا كان يفعل في الفترة الماضية، ليس موديست هو المهاجم الذي ننتظره من 3 سنوات للأهلي".


وأضاف: "محمد شريف لعب في هذا المركز فترة، وكهربا أيضًا، لكن مهاجم بمواصفات رقم 9 ليس موديست هو الذي ننتظره أن يخوض مع المارد الأحمر كل البطولات".

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.