عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل يتواجد في غزة.. ويجز يثير الجدل وينشر صورة من فلسطين

ويجز
ويجز

أثار مغني الراب ويجز، جدلاً بين جمهوره، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صورة لأرض فلسطين، وتشير إلى تواجده في غزة.


ويجز يثير الجدل وينشر صورة من فلسطين

 

وشارك ويجز، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عبر خاصية ستورى، دون أن يعلق عليها واكتفى فقط بوضع لوكيشن موقع غزة بفلسطين، مما يوحي بأنه متواجد في هذه المنطقة.

 


رسالة ويجز لجمهوره في كندا دعما لغزة

 

وأكد ويجز، في مقطع فيديو انتشر له على مواقع السوشيال ميديا، أن الإعلام الغربي يزور الحقائق وينشر أخبارا كاذبة عن الأحداث التي تجري في غزة، وأن هناك إبادة جماعية تحدث هناك.


وطالب ويجز أن يكون الإعلام متحيزا في نقل الأحداث وعدم نشر أخبارا كاذبة أو مغلوطة، وعدم الانجرار خلف المصالح الشخصية.


ويجز، أعلن في وقت سابق دعمه الكامل وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، ونشر تصريحات وفيديوهات تعبر عن رفضه للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

 

كما أعلن دعمه المقاطعة الاقتصادية لإسرائيل كدعم للقضية الفلسطينية، وأعلن تبرعه بإيرادات جولته الغنائية الأخيرة لصالح دعم أهالي غزة.

 

ونشر صورة له مع علم فلسطين، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلق قائلا: "بينما تنفطر قلوبنا علي أخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية".


وتابع: "لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".


وأضاف: "في إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم. نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.