عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هدف وزيادة عددية.. منتخب مصر يتقدم على سيراليون في الشوط الأول

 منتخب مصر وسيراليون
منتخب مصر وسيراليون

انتهت أحداث الشوط الأول، من مواجهة منتخب مصر وسيراليون، بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وسيراليون


وجاءت أولى محاولات المنتخب الخطرة فى الدقيقة السادسة، بعد ركلة ركنية جديدة لمنتخب مصر على يسار مرمى سيراليون، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام مصطفى محمد بعد ارتباك بين اللاعبين أمام المرمى لكنه سددها بشكل سئ إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

 


الظهور الهجومي الأول لسيراليون جاء في الدقيقة العاشرة، بتسديدة عن طريق الحسن كوروما من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 


تواصلت محاولات سيراليون مرة أخرى وجاءت محاولة هجومية لسيراليون بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على المرمى، بعدها تصدى علي جبر لمحاولة جديدة وخرجت الكرة لضربة ركنية وسط مطالبات من لاعبي سيراليون بضربة جزاء.

 


وفي الدقيقة الثامنة عشرة نجح المنتخب في فك شفرة دفاع المنتخب السيراليوني، بعد مجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي منتخب مصر، أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية هيأت الكرة لتريزيجيه المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق جاءت ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى سيراليون، نفذها تريزيجيه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى محمد بتسديدة مباشرة أبعدها الحارس في الوقت المناسب.

 


لكن رد الضيوف جاء من تسديدة بعيدة المدى عن طريق سولاي كايكي لاعب سيراليون من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوي.

 

وفي الدقائق الأخيرة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه تيريس فورنا لاعب سيراليون بعد تدخل عنيف للغاية على حمدي فتحي لاعب منتخب مصر.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.