عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بلاش مُزايدة على الفنانين.. آيتن عامر: عندنا التزامات لو مشتغلناش هنتحبس

آيتن عامر
آيتن عامر

أعربت الفنانة آيتن عامر، عن غضبها الشديد من الهجوم الذي يتعرض له نجوم الفن، بسبب ممارسة حياتهم والإعلان عن أعمالهم الفنية، في ظل الأحداث التي يشهدها قطاع غزة من قصف ودمار واستشهاد أطفال، على أيدي الاحتلال الإسرائيلي.

 

آيتن عامر عندنا التزامات لو مشتغلناش هنتحبس

 

وقالت آيتن عامر، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "مش معنى إننا نقوم بدعاية لأعمالنا أننا نسينا القضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعا، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا لا أنشر إلا عن الكوارث التي تحدث هناك، إلى درجة وصلت بتهديد بغلق حسابي".

 


وتابعت: "بقدر إيماننا بالقضية الفلسطينية ودعمنا لها بما نملك من قوة، بيصعب عليا أنه عندما يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمل له، يهاجمه الناس ويقولون له أنت لا تشعر بالناس، بالطبع كلنا متأثرين، لكن ردود أفعالكم تبدو غريبة بعض الشيء، لأن هذا عملنا وهذه طبيعته، والإعلان عن أعمالنا جزء من عقودنا، فلماذا تهاجمونا عندما نعلن عن أعمالنا أو نمارس عملنا ومهنتنا، أنا لا أرى أن هذا سبب منطقي".

 


وأضافت: "من الممكن أن نهاجم من لا يؤيد القضية ولا يتحدث عنها، ولكن لماذا نهاجم من يتحدث عن القضية؟ لا أستطيع أن أقول لأحد لا تذهب لعملك ولا تلتزم بعقودك، ولكن أستطيع أن اسأله لماذا لم تتحدث، على الرغم من أنني أعتقد إن هذا الأمر هو حرية شخصية، وليس معنى أننا نقوم بالإعلان عن عملنا، أننا نشغل الرأي العام عن القضية الفلسطينية، نفس الحساب الذي ينشر عن الأعمال يساند القضية وينشر ما يدور هناك".

 


واستكملت: "لماذا تتخذون هذا الموقف تجاه الفنانين؟ لا أستطيع أن أستوعب الأمر، أرجو أن تفهموا أن الأعلان عن أعمالنا جزء من عقودنا، ونحن نريد أن يكتمل عملنا ولا نتأثر، محدش هينفع حد ولا حد هيحس بحد، كفاية هجوم لأننا نقوم بعملنا مثلما تقومون بأعمالكم، بلاش حد يزايد على حد، كل واحد فيه اللي مكفيه".

 


كما حرصت آيتن عامر على توجيه رسالة لجمهورها قائلة: "كلنا نرى ما يحدث والعالم يشاهد ليس نحن فقط، بل نحن ندعم القضية الفلسطينية، وقلوبنا موجوعة لما يحدث، والعيب أنني لا أكمل عقودي وألتزم بعملي، فيجب أن أفرح بنجاحي وعملي، وأحزن على القضية الفلسطينية وما يحدث هناك طبعا، ولا يمكن أن أتوقف عن عملي كما يقال لي، فإذا توقفت عنه فسيقاضيني الناس وسأسجن، ولن أتمكن من الوفاء بالتزاماتي، ولن ينفعني الأشخاص الذين يطلبون مني التوقف عن القيام بعملك".

 

واختتمت آيتن عامر: "أنا الآن أم تنتظر أطفالي لإنهاء التدريب، وبعد فترة سأقوم بالتصوير، وبعدها سيأتي أصدقائي للاحتفال بعيد ميلادي، ولن أقول لهم لا تأتوا لن احتفل بسبب الأحداث، ولكن سندعوا لهم، أرجوكم بلاش تزايدوا على الناس اللي بتباشر شغلها بشكل طبيعي، الفنان لما بيروج لعمل ده شغله مينفعش يوقفه".
 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.