عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بلا هجمات.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وأبو سليم

الزمالك وأبو سليم
الزمالك وأبو سليم

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بين الزمالك وأبوسليم الليبي، في المباراة التي  تجمع الفريقين على ستاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحداث الشوط الأول بين الزمالك وأبو سليم

 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي أبو سليم، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق الضيف في وسط ملعبهم.


وفي الدقيقة 3 من عمر اللقاء، شكل أحمد سيد زيزو خطورة على مرمى أبو سليم الليبي، بعد تمريرة من جانب نبيل عماد دونجا، غالطت حارس مرمى الفريق الليبي قبل أن تخرج خارج المرمى.


وسدد أحمد سيد زيزو تصويبة قوية في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب شيكابالا، إلا أن الكرة مرت أعلي مرمى فريق أبو سليم.


استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي أبو سليم في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط الأول من المباراة.

 

وفي الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وصلت كرة إلى شيكابالا من نبيل عماد دوندا الذي سدد كرة قوية مرت أعلي مرمى نادي أبو سليم الليبي.

 

انحصر اللعب في وسط الملعب بين نادي الزمالك وأبو سليم في الجولة الأولي، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق الليبي.

 

حاول لاعبي نادي الزمالك تسجيل هدف، قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

تشكيل الزمالك أمام أبو سليم الليبي


ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

 


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من

 

عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد زكي وحاتم سكر  وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وسيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.