عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضربة البداية.. رأسية أوباما تقود الزمالك لفوز صعب على أبو سليم بالكونفدرالية

الزمالك وأبو سليم
الزمالك وأبو سليم

حقق نادي الزمالك فوز صعب على أبوسليم الليبي بهدف يوسف "أوباما " في المباراة التي جمعت الفريقين، علي ستاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


أحداث مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية

 


اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي أبو سليم، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق الضيف، في وسط ملعبهم.

 

وشكل أحمد سيد زيزو في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، خطورة على مرمى أبو سليم الليبي، بعد تمريرة من جانب نبيل عماد دونجا، غالطت حارس مرمى الفريق الليبي، قبل أن تخرج خارج المرمى.

 

وصوب أحمد سيد زيزو تصويبة قوية في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب شيكابالا، إلا أن الكرة مرت أعلي مرمى فريق أبو سليم.


واستحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي أبو سليم في وسط ملعبهم، خلال مجريات الشوط الأول من المباراة.

 

وفي الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وصلت كرة إلى شيكابالا من نبيل عماد دونجا، الذي سدد كرة قوية مرت أعلي مرمى نادي أبو سليم الليبي.

 

وانحصر اللعب في وسط الملعب بين نادي الزمالك وأبو سليم، في الجولة الأولى، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق الليبي.

 

وحاول لاعبو نادي الزمالك تسجيل هدف، قبل نهاية الشوط الأول، لكن دون جدوى، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وأشرك معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، عمر جابر بدلا من سيد عبدالله نيمار، وسامسون أكينيولا بدلا من إبراهيما نداي.

 

شكل لاعبي نادي الزمالك خطورة على مرمى نادي أبو سليم، وسط تراجع دفاعي كامل من جانب لاعبي الفريق الليبي في وسط ملعبهم.

 

وعاد معتمد جمال للتدخل من جديد، حيث أشرك ناصر منسي بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق.

 

وفي الدقيقة 73 من عمر اللقاء، أرسل أحمد سيد زيزو من عرضية من ركلة ركنية قابلها أوباما برأسية سكنت شباك نادي أبو سليم.

 

وتوقفت المباراة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بعد إصابة نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، قبل أن يتدخل محمد أسامة طبيب الفريق، ويعود اللاعب للمشاركة في المباراة.

 

وسدد نبيل عماد دونجا في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، مرت الكرة أعلي مرمى نادي أبو سليم.

حاول لاعبو نادي أبو سليم تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بانتصار الزمالك بهدف نظيف.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.