عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من أجل صفقة مبابي.. ليفربول يفكر في بيع محمد صلاح

مبابي ومحمد صلاح
مبابي ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول قد يضحي بنجمه الدولي المصري محمد صلاح من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي سيصبح لاعبًا حرًّا في يناير المقبل.


ليفربول يفكر في بيع محمد صلاح

 


ووفقًا لـ صحيفة "TEAMtalk" البريطانية، نشرت خبرًا حصريًا في الساعات الأولى من صباح اليوم، يفيد بوجود رغبة من نادي ليفربول في التعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

 

ووصفت الصحيفة صفقة انتقال مبابي بـ"الضخمة"، وأن هذه الصفقة لا يمكن أن تحدث إلا في حال رحيل محمد صلاح، الذي يتقاضى الراتب الأعلى داخل الريدز.

 


وتابعت الصحيفة أن نادي الاتحاد السعودي كان يريد ضم الدولي محمد صلاح، الصيف الماضي، بعرض وصلت قيمته لـ 200 مليون جنيه إسترليني.

 


ورغم قيمة العرض، إلا أن نادي ليفربول ومدرب الفريق يورجن كلوب تمسكوا ببقاء صاحب الـ31 عامًا والذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى صيف 2025.

 


واختتمت: قد يتغير موقف نادي ليفربول في الصيف المقبل حول مستقبل محمد صلاح من خلال إمكانية الموافقة على رحيله والاستفادة من المقابل المادي لتمويل صفقة مبابي.

 

 

أرقام محمد صلاح و مبابي

 

وسجل مبابي 24 عامًا حتي الآن 229 هدفًا في 277 مباراة مع باريس سان جيرمان  كما يملك 46 هدفًا في 75 مباراة دولية مع منتخب فرنسا.
 


وخلال هذا الموسم سجل مبابي 17 هدفا وصنع هدفين  خلال مشاركته مع باريس سان جيرمان الفرنسي بمختلف المسابقات.



فيما نجح محمد صلاح فى تسجيل 149 هدفا خلال مشاركته فى 244 مباراة بـ الدوري الإنجليزي، بمتوسط 0.61 هدف فى المباراة الواحدة، ليأتى فى المركز الأول بين أفضل هدافي البريميرليج المستمرين فى المنافسة بالمسابقة حتى الآن.



ويحتاج صلاح إلى هدفين للوصول إلى 200 هدف مع ليفربول بالمسابقات جميعها، كما يحتل المركز الخامس حالياً في ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي.



وأحرز النجم المصرى 10 أهداف بقميص ليفربول فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي 2023-2024، وذلك خلال مشاركته فى 13 مباراة بإجمالى 1137 دقيقة مشاركة.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.