عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري..الإسماعيلي يصالح جماهيره بهدفين في شباك البنك الأهلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حقق النادي الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

 


أحداث مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري

 


وسجل عمر الساعي هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة من عمر اللقاء بعدما حول الكرة من داخل منطقة الجزاء بكعبه إلى المرمى معلنًا عن الهدف الأول للدراويش بشكل رائع.

 

وتعادل البنك الأهلي، في الدقيقة 49، بعدما أرسل أحمد مدبولي الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها أمير مدحت برأسية لتمر داخل الشباك.

 

عاد عبد الرحمن مجدي وأرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لمنطقة جزاء وحاول سعيدو سيمبوري لاعب البنك الأهلي تشتيتها لكن تصل لعماد حمدي الذي مررها أمام أعين أبو جبل معلنًا عن الهدف الثاني للدراويش.

 

في الدقائق المتبقية حاول البنك الأهلي إدراك هدف التعادل لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز ثمين للدراويش ويصالح جماهيره المتعطشة للانتصارات.

 

وحصل عمر الساعي لاعب الإسماعيلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 


ترتيب الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الإسماعيلي إلى 7 نقاط، في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الدراويش 8 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد، بينما تلقى الخسارة في 5 مواجهات.

بينما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 3 نقاط في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب البنك 8 مباريات، فاز في مباراة وتلقى الخسارة في 7 مواجهات 
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.