عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالعلامة الكاملة.. الزمالك يهزم ساجرادا بقذيفة "زيزو" وينفرد بصدارة المجموعة

الزمالك وساجرادا
الزمالك وساجرادا

حقق نادي الزمالك، فوزا غاليا على ضيفه ساجرادا الأنجولي، نظيف سجله أحمد سيد "زيزو"، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحداث مباراة الزمالك وساجرادا

 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ساجرادا، وسط تراجع من جانب الضيوف في بداية اللقاء.

 

وفي الدقيقة 5 من عمر للقاء، وصلت كرة إلى محمد عبدالغني الذي سدد الكرة تصدى لها حارس مرمى نادي ساجرادا الأنجولي.

 

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء، أرسل عمر جابر عرضية أبعدها دفاع نادي ساجرادا قبل أن تصل إلى محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي سدد الكرة وتألق الحارس في التصدي لها.

 

وكاد نادي ساجرادا الأنجولي، أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد ضربة خلفية مزدوجة من جانب لاعب الفريق الأنجولي مرت بجوار مرمى محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء.

 

وسدد محمد أشرف روقا تصويبة قوية في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، إلا أن دفاعات نادي ساجرادا نجحت في التصدي للكرة، وإبعادها عن المرمى.

 

استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأنجولي في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول.

 

وتحصل نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، على بطاقة صفراء في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف على لاعب نادي ساجرادا.

 

وأرسل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، عرضية قوية، تعامل معها حارس مرمى نادي ساجرادا بنجاح، قبل أن تصل إلى زيزو.

 

ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب شيكابالا، وصلت إلى زيزو الذي سدد كرة أرضية غالطت حارس مرمى ساجرادا وسكنت الشباك.


وفي بداية الشوط الثاني تدخل معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، بإشراك يوسف إبراهيم أوباما بدلا من إبراهيما نداي لاعب الفريق.

 

وتألق ناثان مبروكي حارس مرمى نادي ساجرادا في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من جانب شيكابالا وصلت إلى زيزو الذي سدد الكرة تألق حارس ساجرادا في التصدي لها.


استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة، وسط محاولات من جانب لاعبي ساجرادا في تعديل النتيجة.

 

وفي الدقيقة 70 من عمر اللقاء، أشرك معتمد جمال عمرو السيسي بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق، من أجل تأمين خط وسط الفريق.

 

وتوقفت المباراة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بسبب إصابة محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، قبل أن يتدخل محمد أسامة طبيب الفريق، ويعود الحكم لاستئناف المباراة من جديد.

 

وأشهر حكم المباراة، بطاقة صفراء في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بسبب إهدار الوقت خلال مباراة ساجرادا.

 

انحصر اللعب بين نادي الزمالك وساجرادا في وسط ملعب الفريق، خلال مجريات الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين.

 

وفي الدقيقة 82 ومن عرضية من جانب عمر جابر، وصلت إلى أوباما الذي انفرد بمرمى ساجرادا، لكن دفاع الفريق الأنجولي نجح في التصدي للكرة وإبعادها عن المرمى.

 

وانتهى اللقاء بانتصار نادي الزمالك بنتيجة هدف نظيف، على حساب نادي ساجرادا، لينجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار الثالث في دور المجموعات.

 


الزمالك يتصدر مجموعته في الكونفدرالية

 

بهذه النتيجة يواصل فريق الزمالك تصدر مجموعته في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، فيما يحتل أبو سليم الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط ويليه ساجرادا الأنجولى المركز  الثالث بذات الرصيد،ثم يتذيل فريق سوار الغينى المجموعة دون نقاط، الأمر الذى يجعل حظوظ الفارس الأبيض كبيرة فى التأهل للدور  المقبل.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.