عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بتحسدوني على إيه؟.. حورية فرغلي: نفسي أتجوز

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد التصريحات التي أدلتها بها بشأن رغبتها في الزواج والإنجاب.

 

حورية فرغلي: نفسي أتجوز 

وكشفت الفنانة حورية فرغلي عن أنها تعيش حالة من الوحدة، وتتعجب من كون البعض يحسدها على حياتها، مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر 46 عام وترغب في الزواج.
 

ونشرت حورية فرغلي عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام جانبا من مقابلة أجريت معها قالت فيها: "الناس ممكن تحسدني على إيه؟ أنا قاعدة لوحدي وعندي كلب، معنديش صحاب وتليفوني مش بيرن، وطول الوقت مع الآيباد والقراءة، أو أنزل ألف التراك، ومش بعمل حاجة في حياتي".


وتحدثت حورية فرغلي عن تواصلها مع عائلتها قائلة: "ماما بتزورني وأنا بزورها، وممكن أزور بابا، وكنت قاعدة عند أخويا لكن هو طيار ودايما مسافر، ورانيا صاحبتي مش بنشوف بعض كتير".


وتابعت حورية فرغلي: "أنا دلوقتي عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويبقى عندي أسرة، ومش عايزة أعيش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي".
 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل إجرائها عملية استئصال الرحم خلال مداخلة هاتفية على قناة دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري وقالت:"أجريت عملية لإزالة 7 أورام منذ 10 سنوات، وحينها الطبيب أعطاني فرصة للزواج والإنجاب وعند الولادة سيزيل الرحم، ولكنني لم أتزوج"، متابعة: "مع تكرار النزيف أضطر الطبيب لإزالة الرحم".


كما كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن معاناتها في تعويض حلم "الأمومة" مؤكدة أنها بعدما فقدت الأمل في الزواج وإنجاب أطفال، طلبت من إحدى الجمعيات الخيرية تبني طفلين، وسمح لها فقط بكفالتهما دون أن اصطحابهما إلى منزلها لأنها "غير متزوجة".


وأضافت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: رُحت لجمعية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكفلت برعاية طفلين ولكن لما طلبت اتبنى الطفلين رفضوا علشان أنا مش متجوزة.


وتابعت حورية فرغلي: "أنا بعشق الأطفال وكان نفسي أتجوز، وأنجب.. بس كدة حلم الإنجاب تبخر بعد استئصال الرحم ومفيش جواز خلاص".


ولفتت حورية فرغلي: "نفسي أتبنى طفل وأرعاه وأربيه في بيتي.. أنا متألمة إن مفيش أطفال في حياتي، وبحمد ربنا في كل ثانية ويمكن لو خلفت ولد يبقى مش طبيعي أو عاق وعلشان كده راضية بقضاء الله وقدره وبعتبر كل البنات بناتي وكل الولاد ولادي".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.