عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عايزين اللقب الثامن.. 6 رسائل من "السيسي" للاعبي منتخب مصر قبل كان 2023

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تفقد عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم باستاد المدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك قبل السفر لكوت ديفوار قبل انطلاق فعاليات البطولة.

 

رسائل الرئيس السيسي للاعبي منتخب مصر

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر كانت حريصة على إقامة بنية رياضية ضخمة وقوية، من أجل الأجيال المقبلة، لافتًا إلى أن الدولة مستمرة في رفع كفاءة مراكز الشباب في المحافظات.
 

 وطالب الرئيس السيسي، اللاعبين بضرورة التمثيل المشرف لمصر في البطولة القارية، لافتًا إلى أن كرة القدم لعبة لها تأثير كبير ولها محبيها في العالم أجمع، ولابد من الظهور بصورة تليق بمصر والدولة المصرية.


وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي للاعبي المنتخب: سعيد برؤيتكم وأتمنى لكم التوفيق، كل لاعبي المنتخب هم شباب موهوبون، والموهبة مسؤولية، وبينكم 7 لاعبين محترفين في أوروبا، وهذا يعكس إمكانيات شبابنا.


وطالب السيسي اللاعبين بضرورة تحقيق لقب البطولة بعد الفوز به 7 مرات من قبل، مؤكدًا أنه يرى أن مصر تستحق أكثر من ذلك بكثير، لنتوج بالمزيد لنصل إلى 8 أو 9 أو 10 ألقاب.


ودعا الرئيس السيسي، اللاعبين بإسعاد الشعب المصري في البطولة والظهور المشرف، مؤكدًا الدعم الكامل من الدولة والوقوف خلف اللاعبين من أجل التمثيل القوي والعودة بالبطولة من ساحل العاج.


فيما تحدث محمد صلاح للسيسي قائلا: أوعدك أن اللاعبين سيبذلون كل مجهودهم للفوز بأمم إفريقيا، البطولة الماضية عملنا ما علينا ولم نحصل عليها، نشكر حضرتك على الدعم وكذلك الوزارة واتحاد الكرة.


كما حرص محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول، على إهداء قميص منتخب مصر للرئيس السيسي على هامش دعمه للمنتخب خلال تفقده استاد المدينة الأوليمبية.


وقال صلاح للرئيس: "هنرجع بالثامنة ياريس، وذلك تعقيبًا على كلام الرئيس عندنا 7 بطولات ومصر تستحق 8 و9 و10".


ورد عليه الرئيس السيسي قائلا: "إن شاء الله ترجعوا منصورين وموفقين وعاوز اقولكم على حاجة.. انتوا ليكم تأثير كبير جدا وده موضوع تاني بغض النظر عن المكسب والخسارة.. بقول لكم جميعا.. حجم التزامنا وسلوكنا الطيب يكون لها تأثير على كل اللي بيتفرج علينا جوه مصر وبره مصر.. انتوا بتصدروا صورة جميلة لكل اللى بيتفرج عليها وحافظوا على النقطة دي.. الصورة جميلة وراقية وتعكس صورة مصر وحضارة مصر وده كله في رقابتنا".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.