عاجل
الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الصفقة تمت.. الفلسطيني وسام أبو علي أول صفقات الأهلي الشتوية رسمياً

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، ليكون أول صفقات الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

الفلسطيني وسام أبو علي أول صفقات الأهلي الشتوية


وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية: الأمور إيجابية الحمد لله، شغالين بنظام مؤسسي في النادي الأهلي، ووسام أبو علي تم ترشيحه من فريق الكشافين في شركة الكرة وتم عرضه على الإدارة.

 

وأضاف أمير توفيق: أنهينا الاتفاق مع نادي سيريس السويدي على كافة التفاصيل الخاصة بضم وسام أبو علي، وتم الموافقة عليه من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وأكمل توفيق: بدأنا نشتغل على صفقة وسام أبو علي في النصف الثاني من شهر نوفمبر، وأرسلنا له فيديوهات للنادي الأهلي.


وواصل مدير التعاقدات في النادي الأهلي: اللاعب يعيش في الدنمارك، وأقنعناه بتجديد جواز سفر الفلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي لكي يتم قيده بصفته لاعب محلي مع النادي الأهلي باعتباره فلسطيني.

 

وتابع توفيق: وقعنا العقود مع النادي السويدي منذ ساعات قليلة، وخلال الأيام المقبلة سيوجد وسام أبو علي في مصر وسيخضع للكشف الطبي.

 

واختتم أمير توفيق تصريحاته قائلا: من الناحية الطبية إن شاء الله كل الأمور ستكون تمام، وطلبنا التقرير الطبي الخاص بـ اللاعب من النادي، وبيعمل كشف طبي في مصر، واللاعب بينهي بعض الإجراءات في الدنمارك وسيصل مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وذكر موقع "fotbolldirekt" أن أبو علي وقّع أخيرا للنادي الأهلي، وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، مشيرا إلى أن أبو علي خضع للكشف الطبي الأول بالسويدي واجتازه بنجاح.

 

وأضاف الموقع أن وسام أبو علي سيخضع للكشف الطبي الثاني، بعد وصوله على القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، ويدفع الأهلي مبلغ 23 مليون كورونة سويدية نظير شراء أبو علي في الميركاتو الشتوي الحالي، أي ما يعادل 2 مليون يورو.

 

ويفضل الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي باعتباره يحمل الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الفريق الأحمر، خاصة مع اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.