عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الصدارة لـ كوت ديفوار.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية

مباراة نيجيريا وغينيا
مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

 


أحداث مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية

 

وسيطر منتخب نيجيريا على مجريات الأمور، ولكن كان هناك رد مفاجئ وسريع من جانب غينيا الاستوائية، بهدف سجله إيفان سلفادور في الدقيقة 36 من عمر اللقاء بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

 

وبعدها بدقيقتين فقط، أي في الدقيقة 38 سجل فيكتور أوسيمين هدف التعادل لمنتخب نيجيريا برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تعادل المنتخبين بشكل سريع.

 

وواصل منتخب نيجيريا ضغطه وهجومه المكثف بحثا عن الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وسط هجوم من منتخب نيجيريا وتراجع دفاعي من جانب غينيا الاستوائية.

 

في الشوط الثاني، كان منتخب نيجيريا أخطر، وكاد فيكتور أوسيمين أن يسجل عن طريق انفراد صريح ولكن حارس غينيا الاستوائية تصدى بنجاح لكرة مهاجم نابولي.

 

وواصل منتخب نيجيريا الضغط، وتعاطف القائم مع منتخب غينيا الاستوائية، وسط قوة هجومية من النسور، وتراجع دفاعي كبير من غينيا الاستوائية.

 

وفي الدقائق الأخيرة اعتمد منتخب غينيا الاستوائية على التحولات السريعة والهجمات المرتدة ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

 

ترتيب نيجيريا وغينيا الاستوائية

 

بهذه النتيجة يحصد كلا الفريقين نقطة في بداية المشوار الإفريقي، ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني برصيد نقطة بالتساوي مع غينيا الأستوائية برصيد نقطة، خلف كوت ديفوار المتصدر بثلاث نقاط، وفي الأخير غينيا بيساو بدون نقاط

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.