عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الإصابة.. رونالدو يغيب عن تدريبات النصر لليوم الثاني على التوالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، غيابه عن تدريبات لليوم الثاني على التوالي بسبب الإصابة.


رونالدو يغيب عن تدريبات النصر بسبب الإصابة


ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رونالدو قائد النصر، اكتفى بأداء التدريبات داخل صالة الحديد، بجانب جلسة علاجية في عيادة النادي، لليوم الثاني على التوالي.


ويعاني كريستيانو رونالدو من آلام عضلية بسيطة، تسببت في إبعاده عن مران النصر لليوم الثاني على التوالي، حيث يواصل فريق النصر استعداداته خلال فترة توقف الدوري السعودي، على خلفية إقامة منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023 الحالية التي تقام في قطر.

 

ولم يوضح النصر حتى الآن، تفاصيل إصابة النجم البرتغالي ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق.


وكان البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، منح لاعبي العالمي راحة من التدريبات الجماعية، خلال الفترة الماضية مستغلًا فترة التوقف من أجل التقاط الأنفاس.

 

ويرتبط فريق النصر بخوض عدة مباريات ودية، خلال الفترة الحالية، على رأسها اللقاء الذي يجمعه، أمام نظيره إنتر ميامي الأمريكي الودي في كأس موسم الرياض.

 

رونالدو يحصد جائزة أفضل هداف في أوروبا


نال البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، جائزة أفضل هداف في أوروبا للعام 2023، والمقدمة من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء “IFFHS”.

رونالدو وصل إلى صدارة هدّافي، العام 2023، متخطيًا الثنائي هاري كين، وكيليان مبابي، مهاجمي بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان.

وأكد الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء أن رونالدو أكثر الهدافين الأوروبيين تهديفًا لهذا العام، حيث سجل 54 هدفًا، ما جعله ينال الجائزة.

 

رونالدو سجل 54 هدفًا في 59 مباراة، ليتمكن من تحقيق أفضل حصيلة أهداف له خلال عام واحد، منذ العام 2017، عندما كان لاعبًا لريال مدريد الإسباني، وسجل حينها 53 هدفًا”.


وتفوق رونالدو على الفرنسي كيليان مبابي ورصيده (52 هدفًا في 53 مباراة)، وكذلك الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ صاحب الـ(52 هدفًا في 57 مباراة)، وأخيرًا النرويغي إيرلينغ هالاند الذي أحرز (50 هدفًا في 60 مباراة).
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.