عاجل
السبت 24 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هزيمة مذلة.. غينيا الاستوائية تسحق كوت ديفوار برباعية وتخطف الصدارة من نيجيريا

غينيا الاستوائية
غينيا الاستوائية

حقق غينيا الاستوائية مفاجأة كبيرة بالفوز على كوت ديفوار بنتيجة 0/4، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين، على ملعب الحسن واتارا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.


سجل إيميليو إنسوي، مهاجم منتخب غينيا الأستوائية، الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 42 بعد تلقيه كرة عرضية وضعها في المرمى.

 

وتدخلت تقنية الفيديو لحرمان كوت ديفوار من التعادل عبر إبراهيما سانجاري، وذلك بعدما ألغت هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع بسبب التسلل.

 

وزدات تقنية الفيديو من أوجاع كوت ديفوار بعج إلغاء هدفًا ثانيًا عبر جيان كراسو، في الدقيقة 67، وذلك بداعي التسلل.

 

وأحرز بابلو جانيت، الهدف الثاني لغينيا الأستوائية، في الدقيقة 73 من ضربة حرة مباشرة، وأسكنها الشباك ليزيد من صعوبات كوت ديفوار.

 

وبعد أقل من دقيقتين سجل إيميليو إنسوي، الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة ليقتل كل آمال الأفيال.

 

وسجل جانيك بويلا الهدف الرابع في الدقيقة 88 بعد أن تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ووضعها في المرمى، ليسقط الأفيال على أرضه ووسط جماهيره.


غينيا الاستوائية في صدارة المجموعة

 

وبهذا الفوز يرفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول وخلفه منتخب نيجيريا بنفس رصيد النقاط، ثم كوت ديفوار ب3 نقاط وأخيرا غينيا بيساو بدون نقاط.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.