عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد وداع أمم أفريقيا.. جمال بلماضي يستقيل من تدريب منتخب الجزائر

جمال بلماضي
جمال بلماضي

كشفت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الأربعاء، عن رحيل جمال بلماضي عن تدريب منتخب الجزائر، وذلك بعد وداع الخضر لبطولة كأس أمم أفريقيا من الدور الأول عقب الخسارة أمام موريتانيا بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثالثة للبطولة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة النهار الجزائرية نقلًا، فإن جمال بلماضي رحل عن تدريب الجزائر بعد الفشل في التأهل لدور الـ16 بكأس أمم إفريقيا، موضحةً أن المدير الفني قال إنه يتحمل مسئولية خروج الخضر من البطولة مبكرا.

 

وأوضحت الصحيفة أن جمال بلماضي أعلن تقدمه باستقالته من تدريب المنتخب الجزائري، مضيفة أنه أخبر بها اللاعبين داخل غرف تغيير الملابس.


بلماضي أتحمل مسؤولية خروج الجزائر من أمم أفريقيا

 

أبدى جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، تحمله لمسؤولية خروج "محاربو الصحراء" مبكرا من كأس أمم أفريقيا 2023، ملمحا إلى أن هذا الإخفاق قد يترتب عليه رحيله من منصبه.

 

وقال بلماضي في تصريحات نقلها موقع "DZFoot" الجزائري بعد المباراة: "لم تسر الأمور كما أردت، وأتحمل المسؤولية بالكامل".

 

وأشار بلماضي إلى أن منتخب الجزائر تحسن كثيرا منذ توليه تدريب المنتخب في عام 2018، مضيفا: "عندما وصلت كنا في المركز الـ14 بين منتخبات أفريقيا وفي المركز 60 على العالم، الآن نحن في المركز الرابع في القارة السمراء والـ30 عالميا".

 

وأشاد بلماضي بالمنتخب الموريتاني الذي حقق إنجازا تاريخيا بالفوز بأول مباراة له في كأس أمم أفريقيا والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى دور الـ16، حيث قال: "بالنسبة لي، من غير الاحترام لمنتخب موريتانيا أن نعتبره من الصغار".

 

وعند سؤاله عن نهاية مشواره مع منتخب الجزائر أجاب: "ربما"، وعن استقالته قال بلماضي في ختام تصريحاته: "عندما نعود إلى البلاد، سأخبركم".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.