عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من الخناق للصلح.. حكاية حورية فرغلي ونزار الفارس

حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

حورية فرغلي.. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بسبب أزمتها مع الإعلامي نزار الفارس.

 

خلاف حورية فرغلي ونزار الفارس 

يذكر أن حورية فرغلي كانت نفت في مايو الماضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد خبر ارتباطها بالفارس. وأكدت أنه حينما اتفقا على التصوير، مساء الأحد، كانت هذه هي المرة الأولى التي تراه فيها، قائلة: "كيف يمكن لي أن أرتبط به بهذه الطريقة".

كما أوضحت أن الرقصة حدثت خلال كواليس التصوير، دون أن تعلم أن هناك كاميرا تصورهما.

إلا أن الفارس رد بفيديو نشره على خاصية الستوري في إنستغرام، وكشف فيه أن الفنانة قالت له خلال تصوير برنامجه، إنها كبرت بالعمر ولا أحد يحبها، بسبب تشوهاتها وعمليات التجميل، مؤكدة أن حالتها النفسية تعبانة.

كما تساءلت قائلة "مين يرضى يحبني أو ممكن أتزوج مرة ثانية"، حسب ما نقل الفارس، فما كان من الإعلامي إلا أن طلب يدها على الهواء، فوافقت، وفق قوله، ثم رقصا سوياً.

 

صلح حورية فرغلي ونزار الفارس 

وقال الإعلامي نزار الفارس، إنه تم الصلح بيني وبين الفنانة حورية فرغلي، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بيننا خلال الفترة الحالية، حتى أنها تواصلت معه أثناء مرضها،  وقمت بزيارتها إثناء وجودي في مصر.

وعلق الإعلامي نزار الفارس على تصريحات الفنانة حورية فرغلى الأخيرة، مشيرا أنه لم يكن هناك أي خلافات بينهما، وتواصل معها خلال وعكتها الصحية التي كانت تمر بها في الفترة الماضية.
 

وأضاف نزار الفارس: "بعد تكريمي في مصر تواصلت مع حورية وهي ردت عليا وقولت لها أول ما أنزل مصر أكيد أجي أشوفك وازورك، وروحت منزلها وصالحتها والأمور جيدة وبيننا كل الحب والاحترام والتقدير".
 

ورد نزار الفارس على تصريحات حورية بعد صلحهما عندما قالت "نزار بكي بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته"، ليرد : "أنا بكيت فين على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في أي لقاء".

واستكمل : "عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني أبكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.